ديسمبر 01, 2016

أربع سيارات ظهرت خلال عام 2016 يمكن إهدائها لزوجتك

هي سيارات على الرغم من جودتها إلا أنها لا تعتبر من السيارات الخارقة أو من العلامات التجارية الراقية كبنتلي ومرسيدس وجاغوار وبي أم دبليو, لكنها سيارات لا تقل أهمية سواء من الحيث الأداء, أو من حيث تكويناتها وتصاميمها. نتكلم هنا عن السيارات الأكثر شعبية كهوندا وهيونداي على سبيل المثال لا الحصر.

وقد ظهرت خلال العام 2016 العديد من النماذج الجديدة لهذه السيارات وقد تميزت بالكثير من التفاصيل.

ولا شك أن بعض هذه السيارات يتفوق على غيره من حيث الأداء والتصميم ومزايا الإضافية, ولذلك سوف نستعرض أبرز 4 سيارات ظهرت عام 2016 منذ بدايته وحتى الآن:

هوندا سيفيك هاتش 2017

هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها الجيل العاشر من سيفيك هاتش في شكل الإنتاج، إذ أن الشركة كانت قد كشفت البديل في سوق الولايات المتحدة الشهر الماضي بالفعل.

الاختلافات البصرية الرئيسية بين هذين الإصدارين من هاتشباك تتعلق بإلغاء العلامات الجانبية الحمراء والصفراء اللازمة لنموذج السوق الأميركية. ولكننا سنرى الهاتش في لون جديد ومع مجموعة مختلفة من العجلات.

في المملكة المتحدة، سيتم تقديم هاتش سيفيك مع خيارين من المحركات التيربو العاملة على الوقود: الأول، محرك بقوة 95 كيلواط سعة 1.0 لتر مؤلف من ثلاث أسطوانات، والثاني، محرك بقوة 134 كيلواط سعة 1.5 لتر مؤلف من 4 أسطوانات.

وهناك أيضاً إمكانية لتواجد محرك سعة 1.6 ليتر توربو ديزل مع قوة 89 كيلواط.

لاند روفر ديسكفري 2017

تسللت سيارة لاند روفر ديسكفري 2017 الجديدة إلى العلن هذا الأسبوع، وكشفت عن وجهها قبل معرض باريس للسيارات المقرر خلال الشهر المقبل.

وجه هذه السيارة هو كل ما تم كشفه لنا حتى الآن، ولكن، وكما كان متوقعاً فإنها تؤكد أن ديسكفري الجديدة سوف تسير على خطى سيارة ديسكفري الأصغر الرياضية مع شكل جديد وأكثر أناقة.

للمزيد حول هذه السيارة وغيرها من السيارات الأفضل التي ظهرت عام 2016 إنتقل إلى الصفحة التالية>>

أهم المقالات