مارس 02, 2022

في إسبانيا.. اشترِ تويوتا ياريس جي آر سبورت جي تي 7 إيديشن واحصل على بلاي ستيشن 5 مجاناً

أعلنت تويوتا عن منح عملائها بلاي ستيشن 5 وميزات أخرى مجانا، عند شراء سيارة تويوتا ياريس جي آر سبورت جي تي 7 إيدشين Yaris GR Sport GT7 Edition الجديدة كليا، وهو عرض حصري بحد أقصى 100 وحدة.

على الرغم من طرح كلاهما للبيع في نهاية عام 2020، إلا أنه كان من الصعب العثور عليهما في المتاجر، نظرا إلى مشكلات النقص العالمي في أشباه الموصلات، فضلاً عن زيادة الطلب على أجهزة ألعاب الفيديو أثناء فترة الوباء.

إلا أن هناك مشكلة رئيسية أخرى، إذ إن السيارة ستكون متاحة للشراء فقط في إسبانيا، لكونها مشروع تعاون بين شركتي تويوتا الإسبانية وسوني.

تأتي سيارة تويوتا ياريس جي آر سبورت جي تي 7 إيدشين، مع شارات جي تي GT الحصرية للجزء الخارجي، ولوحة تحمل الرقم التسلسلي بالداخل ومفتاح شخصي وسلسلة مفاتيح.

ستتضمن جميع الوحدات وحدة تحكم بلاي ستيشن 5، ونسخة من لعبة السباقات غران تورزمو 7 لجهاز بلاي ستيشن 5، ووحدة تحكم لاسلكية إضافية واشتراك لمدة 3 أشهر في بلاي ستيشن بلس.

تأتي سيارة تويوتا المدمجة ذات المظهر العدواني مزودة بمجموعة نقل الحركة الهجينة سعة 1.5 ليتر، ترسل قوة مجتمعة 114 حصان (116 حصان) إلى المحور الأمامي عبر علبة تروس سي في تي CVT.

قد تبدو سريعة، لكنها تحتاج إلى 9.7 ثانية لتأخذك من حالة التوقف التام إلى سرعة (100 كم / ساعة)، لذا فهي تختلف عن فئة ياريس جي آر الرياضية.

لكنها قادرة على توفير مواصفات جي آر سبورت على مستوى إعداد نظام التعليق الفريد، كما تتمتع بصلابة عامة متزايدة واستجابة توجيه أفضل، مقارنة بأي من متغيرات ياريس الأقل.

كانت قد فازت سيارة تويوتا ياريس بجائزة “سيارة العام 2021″، وهي أكبر جائزة مرموقة في عالم السيارات ويتم تقديمها منذ عام 1964، وذلك خلال حفل جنيف الذي أقيم مؤخراً، وتم بثه مباشرة على موقع معرض جنيف الدولي للسيارات، حيث يتولى فريقه تنظيم هذا الحفل للعام العاشر على التوالي.

أهم المقالات