أكتوبر 12, 2022

شاهدوا فيراري تيستاروسا جيه الكهربائية محدودة الإصدار بتوقيع “ليتل كار”

كشفت شركة ليتل كارLittle Car، المُصنِّعة للإصدار المحدود من فيراري تيستا روسا Ferrari Testa Rossa Js عن بدء عمليات التسليم الأولى للعملاء في جميع أنحاء العالم. جرى تطوير السيارة يدويا باستخدام رسومات التصميم الأصلية المقدمة من فيراري، ويقتصر الإصدار على 299 سيارة فقط.

مع تلبية أعلى معايير السيارات، استوحى فريق المهندسين تصميم فيراري تيستاروسا ببراعة التصميم الأصلي للأيقونة، مستخدمين نفس تقنيات الهيكل المصنوع يدويا من الألومنيوم وتقنيات حديثة.وهي عبارة عن نسخة كهربائية بنسبة 75٪ من النموذج الذي يحمل اسمه الشهير والذي فاز بسباق لومان 24 ساعة لعام 1958.

كما هو الحال مع جميع السيارات التي صممتها وصنعتها شركة ليتل كار، فإن سيارة فيراري تيستاروسا، تتميز بهيكل من الألمنيوم الخام غير المطلي، ومواصفات خلفية مجردة تكشف وتبرز سمات الهيكل المصنوع بعناية، مما يقدم السيارة بكل مجدها الديناميكي الهوائي.

تتخذ فيراري تيستا روسا شكلاً جماليا مختلفا تماما، ملفتا للنظر، في نسخة أخرى تم رسمها في صورة روسو موجيلو المذهلة، ممزوجة بشكل جميل مع خطوط جيالو مودينا الأنيقة.

صنعت المقصورة الداخلية أيضا يدويا من الجلد الفاتح، مما يوفر راحة فائقة للسائق والراكب على حد سواء. حتى عجلاتها من طراز بروراني التي اختارها أحد العملاء وتعود إلى الأصل وتم إعادة تصميمها لتتناسب مع الشكل العصري.

تتضمن فيراري تيستاروسا العديد من الميزات الأصلية، بما في ذلك نفس هندسة التوجيه والتعليق لمنحها معالجة أصيلة حقًا. بينما تُظهر المقصورة الداخلية أيضا اهتماما رائعا بالتفاصيل مع إزالة نفق ناقل الحركة لإفساح المجال للجلوس لاستيعاب السائق والراكب.

تماما مثل الأصدار الأصلي، تتوفير عجلة القيادة من قبل ناردي Nardi، التي لديها أصغر نظام عجلة قيادة سريع في العالم، تم تطويره لتسهيل الدخول والخروج بسهولة. وبالمثل، تم إعادة توجيه العدادات الكلاسيكية لدورها الجديد في السيارة الكهربائية، مع إضافة واحدة بارزة هي مقياس القوة الذي يوضح مستوى الكبح المتجدد.

مستوحاة من فيراري 812 سوبرفاست، تمت إضافة نظام مانيتينو المصمم بشكل جميل، ويسمح هذا المفتاح للسائق بالتبديل بين أوضاع القيادة الأربعة، والتي تم تطويرها بعناية لجعل تجربة القيادة آمنة قدر الإمكان ممثلة في الوضع المبتدئ، ووضع الراحة، والرياضي والسباق

يتم وضع البطاريات الثلاث التي تشغل المحرك الكهربائي في مقدمة السيارة، وتوفر ما يقرب من 90 كيلومترا من النطاق الكهربائي، أعتمادا على ظروف القيادة والأسلوب. يتم الوصول إلى البطاريات أسفل غطاء المحرك الأمامي، بينما يمكن أيضا شحن السيارة حيث كان غطاء الوقود موجودا مسبقًا 

يُعد بدء تسليم سيارات فيراري تيستا روسا علامة فارقة كبيرة للشركة، على حد وصف بن هيدلي، الرئيس التنفيذي للشركة، وسوف يستمتع بها الملاك على النحو المنشود، حيث تتمتع بمواصفات مثيرة ومنحهم فرصة استكشاف الخيارات في متناول أيديهم.

أهم المقالات