فبراير 19, 2021

شاهدوا سيارات سيباستيان فيتل الخارقة المعروضة للبيع

عرض سيباستيان فيتل بطل العالم لأربع مرات في الفورمولا 1، نحو ثماني سيارات خارقة من مقتنياته الرائعة للبيع، بما في ذلك ثلاث سيارات تحمل علامة فيراري جديدة شارك في قيادتها لفريق مارانيلو.

سيباستيان فيتل

ويُعرف سيباستيان بشغفه باقتناء السيارات الخارقة، جنباً إلى جنب مع أسطول من السيارات الرياضية، من بينها شرائه العديد من سيارات الفورمولا 1 التاريخية الشهيرة.

وعلى الرغم من ذلك، قرر فيتل تقليص مجموعته التي تتخذ من سويسرا مقرا لها من خلال طرح ثماني سيارات خارقة للبيع، من خلال أحد المتاجر الشهيرة.

فجميع الطرازات التي طلبها الألماني الجنسية، تتمتع بمواصفات عالية للغاية، كما و يعد اختياره لشعار يحمل أسمه فيتيل “Vettel” على مساند الرأس قد يكون مفاجئا.

فيما قد تم بيع عدد من السيارات الخارقة بالفعل، ولا يزال باقي الطرازات الأخرى مطروحة للبيع، ومن السيارات الخارقة التي تم بيعها:

فيراري F50 1996 (تم بيعها)

سيباستيان فيتل

فيراري F50 1996 هي أقدم سيارة طرحها فيتل للبيع، وبالنظر إلى أنه كان عمره ثمانية أعوام عندما تم إطلاق هذا الطراز، فمن المحتمل أن نفترض أنه أعجب بها لفترة طويلة قبل أن يتمكن من شرائها.

 تستمد فيراري F50 الخارقة، جاذبيتها المثيرة من تمتعها  بمحرك V12 سعة 4.7 ليترا تم تطويره من محرك F1 في أوائل التسعينيات.

جرى تسليم هذه السيارة في الأصل إلى الدنمارك، وقام فيتل بشرائها بعد فترة وجيزة من انضمامها إلى فيراري Ferrari في عام 2015، بعد أن قطعت 4312 ميلا، وقد كانت سيارة جذابة بشكل خاص لهواة الجمع وقد بيعت بالفعل حاليا.

فيراري لافيراري 2016 (تم بيعها)

سيباستيان فيتل

واحدة من ثلاث سيارات فيراري معروضة للبيع. كانت سيارة لافيراري LaFerrari واحدة أيضا من ضمن آخر 500 نموذج تم تصنيعها.

تتميز الآلة الهجينة عالية التقنية بـ KERS ومحرك كهربائي بالإضافة إلى محرك V12 سعة 6.3 ليتر.

نادرا ما يستخدمها  فيتل الذي وضع لقبه على المقاعد وعجلة القيادة، ولكنه سجل مسافة لم تتجاوز  304 أميال بالسيارة، وقد وجد مالكا جديدا لها بالفعل.

فيراري 458 سبيسيال 2015 (تم بيعها)

فيراري

فيراري 458 سبيسيال ٢٠١٥، جاءت بمواصفات خاصة للغاية  تضمنت لونها الأسود المعدني مع طلاء ذهبي وشريط السباق، إلى جانب شعار فيتل  الخاص به على مساند الرأس بالمقاعد المصنوعة من ألياف الكربون، أكملت السيارة المجهزة بـمحرك V8 سعة 4-5 ليتر 1905 ميلا منذ شرائها

مرسيدس بنز SL65 AMG بلاك سيريز 2009 (تم بيعها)

مرسيدس بنز SL65 AMG بلاك سيريز 2009 هي السيارة الوحيدة التي لم يشتريها فيتل بالفعل، فقد تم منحها له كهدية من منظمي السباق للفوز بأول سباق سيارات في أبو ظبي لريد بول في عام 2009.

تأتي السيارة  مدعومة بمحرك V12 سعة 6 ليترات من بين 350 نموذجا مصنوعة من إصدار “بلاك سيريز، والتي تضمنت تعديلات كبيرة في هيكل السيارة واستخدام مكثف لألياف الكربون، بينما قطعت نحو  1752 ميل.

يذكر أن فيتل لم يكشف عن سبب قراره  بالتخلي عن تلك السيارات الخارقة، فيما قال متحدث باسم فريق أستون مارتن فورملا1 إن هذا القرار لا علاقة له  بالعمل، مشيرًا إلى: “ليس لدينا علم بخطط سيباستيان في ما يتعلق بمجموعة سياراته، ولم نتقدم بأي شروط أو طلبات من أي نوع فيما يتعلق بها”.

أهم المقالات