أكتوبر 31, 2022

دودج فايبر ليمو 96.. سيارة مخصصة لـ12 شخصاً بقوة 419 حصان

تم طرح دودج فايبر ليمو 96 السيارة الليموزين الرياضية الفاخرة والتي تتسع لما يصل إلى 12 شخصا، للبيع من خلال موقع Facebook Marketplace. السيارة هي ليموزين دودج فايبر آر تي / RT / 10 موديل 1996 يبلغ طولها 7.6 متر لتمكنك من قيادتها بشكل رائع خاصة في المناسبات الخاصة، وما إلى ذلك.

دودج فايبر ليمو 96

تحتوي المقصورة على أحزمة أمان لعدد 10 أشخاص، على الرغم من أنها تتسع لعدد 12 راكب، لذلك يبدو أنه سيتعين عليك إبقاء الحفلة أقل من 10 أشخاص، من أجل سلامة ضيوفك. كما أن السيارة لا تحتوي على غطاء سقف علوي، لذلك ترقب توقعات الطقس المفاجئة.

السيارة المخصصة في الأساس تضمنت مجرد تمديد لهيكل الجيل الأول من طراز فايبر الأصلي، وإضافة مقعدين على مقاعد البدلاء، واحد على كل جانب.

لا يزال عدد المقاعد الفعلي أربعة، وستحصل على مكبرات صوت كبيرة بين كل مجموعة، في الأمام والخلف. تحتوي السيارة من الخارج على الطلاء الأبيض مع خطوط السباق الزرقاء المثيرة.

 

يبدو أن هذه هي نفس سيارة فايبر ليموزين التي ظهرت العام الماضي (في أغسطس 2021، على وجه الدقة) وفشلت في تأمين عرض واحد لسعر الطلب البالغ 135 ألف دولار. زودت السيارة بمحرك Mopar بقوة 419 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي، بينما تستهدف سعر 160 ألف دولار.

يأتي هذا التصميم من قبل Unique Movie Cars Las Vegas وهو متجر سيارات متخصص في تصنيع سيارات مخصصة للأفلام والبرامج التلفزيونية. سيارة فايبر ليمو تحتوي على التصميم الخارجي و الداخلي المميز مع المقاعد الجلدية السوداء المخصصة.

دودج فايبر ليمو 96

أهم المقالات