ديسمبر 09, 2022

جيب رانجلر بمظهر وأداء أكثر عدوانية بتوقيع ليبرتي واك

مُنحت جيب رانجلر Jeep Wrangler حزمة تصميم رائعة للمظهر الخارجي، تبدو أكثر عدوانية من أي وقت مضى، بتوقيع شركة ليبرتي واك، لتكون جاهزة للمغامرة لا سيما على التضاريس والطرقات الوعرة.

استنادا إلى الموالف الشهير المتخصص في تعديل مركبات الطرقات الوعرة، تم إطلاق  مجموعة كاملة للهيكل الخارجي، مع بعض الإضافات المصنوعة من ألياف الكربون.

تحتوي جيب رانجلر على الشبكة الأمامية معدلة، وكذلك امتدادات الرفارف، والمصدات الفولاذية في كلا الطرفين، مع التنانير الجانبية الجديدة، والرافعة، والأضواء الإضافية. تساهم الأبواب وشبكة السقف بشكل أكبر في أبراز المظهر الخارجي الجذاب.

كما تم تحسين نظام التعليق لدعم أداء السيارة على الطرقات الوعرة. فيما تكمل الإطارات المخصصة الملتفة حول العجلات الجديدة حزمة التصميم المبهرة.

كانت قد حصلت جيب رانجلر 4Xe على دفعة قوية لتشكيلة سياراتها الكهربائية في معرض ديترويت للسيارات 2022 مع الظهور الأول لسيارة جيب رانجلر ويليز 2023 الهجينة الجديدة

ويمزج الطراز الجديد المستوحى من التراث الممتد لأكثر من 80 عاما لسيارات جيب ذات الدفع الرباعي 4×4 وتكنولوجيا المركبات الكهربائية الحديثة لتقديم قدرات أسطورية وتجربة فريدة على الطرقات الوعرة.

زودت جيب رانجلر ويليز 2023 بنظام الدفع الهجين الإضافي وتجمع بين الإشارات القديمة الأصيلة مع قوة 375 حصان و660 نيوتن متر من عزم الدوران، مع حزمة بطارية ليثيوم أيون بقوة 400 فولت و17 كيلو وات في الساعة و96 خلية من النيكل والمنغنيز والكوبالت تتعامل بسهولة مع معظم التنقلات اليومية، وتوفر 35 كم من النطاق الكهربائي بالكامل.

تتميز جيب رانجلر ويليز بقدرة فائقة على الذهاب إلى أي مكان مع نظام دفع رباعي 2.72: 1 Selec-Trac بدوام كامل، لعمق 30 بوصة من المياه، ومحور دانا Dana 44 للخدمة الشاقة، وإطارات LT255 / 75R17C مخصصة للطرقات الوعرة و التضاريس الطينية، بينما يوفر مصعد التعليق التابع للمصنع نحو 10.1 بوصة/إنش من الخلوص الأرضي.

تأتي جيب رانجلر ويليز 4xe بمصابيح أمامية قياسية ومصابيح ضباب LED، ونظام صوت عالي الجودة من 9 مكبرات صوت من طراز ألبين، وحصائر أرضية مناسبة لجميع الأحوال الجوية، وترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق، وقضبان صخرية، وشبك أمامي أسود، وعجلات معدنية مطلية باللون الأسود مقاس 17 بوصة.

أهم المقالات