فبراير 07, 2022

جورجينا تهدي رونالدو سيارة كاديلاك إسكاليد بمناسبة عيد ميلاده السابع والثلاثين

حصل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد على سيارة كاديلاك إسكاليد الرياضية متعددة الاستخدامات من شريكته، جورجينا رودريغيز ، حيث فاجأته بها احتفالاً بعيد ميلاده السابع والثلاثين.

نظرًا لأنها حامل بتوأم ويشترك الزوجان في حضانة أربعة أطفال آخرين، فقد اختارت جورجينا هذا العام شيئًا أكثر ملاءمة للعائلة إذ ستسمح الأبعاد الكبيرة للإسكاليد باستيعاب جميع أفراد العائلة.

سيارة رونالدو

ولأن هذا الطراز خاص من إسكاليد، فلا بد أن جورجينا قد استعانت بمستورد أحضر السيارة لزوجها في مانشستر، بأعلى إصدارات النطاق التي يبلغ سعرها 150 ألف جنيه إسترليني بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وقد أعرب اللاعب بالفعل عن سعادته بالهدية، كما فعل أطفاله، الذين تم تصويرهم وهم يستمتعون ويختبرون السيارة في المقاعد الخلفية.

سيارة رونالدو

ويشتهر أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو بحبه الشديد لامتلاك السيارات الفارهة، فهو يمتلك ما يزيد على 16 سيارة، تتنوع ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية وغيرها.

وكانت نشرت صحيفة ذا صن البريطانية تقريراً يتحدث عن أسطول سياراته، وقالت إن الدون بعد عودته إلى الفريق الانكليزي، عزز أسطول سياراته المذهلة بشراء سيارة بنتلي فلاينج سبير بقيمة 342 ألف دولار، ليصل بذلك إجمالي قيمة ما يملك إلى ما يقارب 23 مليون دولار.

شاهد أيضاً: كاديلاك إسكاليد الجديد كلّياً 

 

 

 

 

 

 

أهم المقالات