يونيو 02, 2022

جاكوار لاند روڤر تشارك في احتفالات اليوبيل البلاتيني لملكة بريطانيا بـ 26 من سياراتها

تنضم جاكوار لاند روڤر إلى احتفالات اليوبيل البلاتيني لملكة بريطانيا بـ 26 من سياراتها يوم الأحد 5 يونيو. كما أن الشركة منحت الصليب الأحمر البريطاني سيارة من طرازها الجديد ديفندر130 لدعم عملياته في المملكة المتحدة. وسيعمل مهندسو لاند روڤر مع ممثلين عن المؤسسة الخيرية التي ترعاها الملكة حتى يتم ضم ديفندر 130 إلى الخدمة. وتدعم لاند روڤر الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر منذ عام 1954.

جاكوار لاند روڤر تحتفل بعيد الملكة البلاتيني

وستشهد احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة جوانب من إبداع شعب المملكة المتحدة والكومنولث خلال 70 عامًا من حكمها. وستشارك اثنتان من سيارات لاند روڤر ديفندر المحبوبة لدى صاحبة الجلالة، إلى جانب ثلاث سيارات جاكوار ولاند روڤر من أفلام جيمس بوند، ومجموعة من سيارات جاكوار المكشوفة النادرة بما في ذلك سيارة رودستر من النوع إي موديل 1965. يتميز التجديد الذي يتم لمرة واحدة بقائمة شاملة من التحسينات التي قام بها الفنيون الخبراء في جاكوار كلاسيك وركس، وأعمال طلاء باللون الأزرق المعدني مستوحاة من علم الاتحاد.

جاكوار لاند روڤر تحتفل بعيد الملكة البلاتيني

وتشمل سيارات جاكوار ولاند روڤر الأخرى المشاركة في المسابقة أول سيارة لاند روڤر شهدها العالم على الإطلاق ، والتي تم كشف النقاب عنها في معرض أمستردام للسيارات عام 1948. احتفالًا بتحرك جاكوار نحو مستقبل كهربائي بالكامل، سيشمل العرض سيارة F-PACE الكهربائية الهجينة في كسوة مصممة خصيصًا وسيارة I-PACE الكهربائية بالكامل من سلسلة سباقات E-Trophy.

جاكوار لاند روڤر تحتفل بعيد الملكة البلاتيني

وسيغطي الموكب النابض بالحياة والملون طريقًا بطول 3 كيلومترات في المركز التجاري وقصر باكنغهام، نفس مسار التتويج قبل 70 عامًا. وسيضم أكثر من 10000 متطوع ومبدع يحتفلون بكل من العقود السبعة للملكة على العرش من خلال كرنفال للفنون، والموسيقى، والمسرح، والرقص. وستظهر سيارات جاكوار ولاند روڤر طوال العرض مع عشاق العلامات التجارية البارزين والرموز الثقافية على متنها، من بير جريلز إلى السيدة جوان كولينز.

جاكوار لاند روڤر تحتفل بعيد الملكة البلاتيني

أهم المقالات