سبتمبر 20, 2022

تويوتا هايلكس تحصل على حزمة تحديثات الهيكل الخارجي اليابانية لمظهر أكثر عدوانية

منذ طرح الجيل الثامن من تويوتا هايلكس في عام 2015، لم تجر سوى عمليتي تجميل متتاليتين للسيارة في عامي 2017 و2020. لكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديث بصري لهيكل خارجي جذاب، يقدم الموالف الياباني GMG Double Eight مجموعة هيكل مخصصة تجعل تويوتا هايلكس تبدو وكأنها نسخة من سيارة تندرا الأكبر حجما والأحدث.

إذ يمنح الموالف حزمة طقم الجسم bodykit اللافت للنظر مع التحسينات المرئية و خطوط تصميم التندرا المتناسقة والتي تبدو رائعة مع تويوتا هايلكس، وتجعلها أكثر عدوانية.

أهم ما يميز مجموعة bodykit هو الواجهة الأمامية المعاد تصميمها، والتي ترسل ردود فعل تندرا. إنه يشتمل على شبكة مثمنة ضخمة بنمط قرص العسل، ولوحة انزلاقية سوداء، وحروف تويوتا على غرار جي آر GR، وثلاثة مصابيح صفراء تجعل هايلكس تبدو وكأنها شاحنة صغيرة بالحجم الكامل.

ترتبط مآخذ الصدمات الجديدة ذات الوضع الرأسي بالمصابيح الأمامية للمخزون، بينما يتم تثبيت مغرفة غطاء المحرك التجميلي على غطاء المحرك.

يبقى باقي هيكل السيارة دون تغيير إلى حد كبير، باستثناء الإضافات العريضة للرفارف بلون الجسم مع عناصر مختومة لجعلها تبدو بمظهر أكثر وعورة.

تم تجهيز السيارة أيضا بمجموعة جديدة من عجلات سبائك في إطارات A / T شديدة التحمل  مما يزيد من جاذبيتها المرئية وموثوقيتها على الطرقات الوعرة.

لا توجد تغييرات ميكانيكية، مما يعني أن تويوتا هايلكس تحتفظ بمخزونها بمحرك توربيني سعة 2.4 ليتر بقوة 147 حصان (110 كيلوواط / 150 حصان)

أو وحدة توربوديزل سعة 2.8 ليتر بقوة 201 حصان (150 كيلو واط / 204 حصان).  ويعتقد أن حزمة bodykit متوافقة مع جميع طرازات هايلكس، بما في ذلك فئة جي آر سبورت.

تبلغ تكلفة الترقيات (1630 دولارا) للمصد الأمامي و(35 دولارا) للمكونات الداخلية للشبكة و(55 دولارا) لأضواء العلامة الصفراء و(659 دولارا) للملحقات الإضافية للواجهة و(402 دولارا) لمغرفة غطاء المحرك. بينما تبلغ تكلفة المجموعة الكاملة من الموالف نحو (2692 دولارا).

لاحظ أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه خاصة بالسلع غير المطلية وتستثني الضرائب وتكاليف الشحن.

أهم المقالات