سبتمبر 09, 2016

ضبط مقاعد سيارة لاند روڤر عن بعد.. حتى أثناء سقوطه من الجوّ

وقال أليكس هيسلوب، كبير مهندسي سيارة ديسكڤري في لاند روڤر: “تتيح هذه الخاصية الفريدة لسيارة ديسكڤري الجديدة التميز عن أي سيارة أخرى. وإن قدرة مالكي السيارة على تغيير وضعية المقاعد خلال انشغالهم بأعمال أخرى مثل الاصطفاف عند صندوق المحاسبة خلال تسوقهم هو أمر مهم يزيد من عوامل الراحة التي توفرها هذه السيارة من خلال الابتكار التكنولوجي“.

هذا ويمكن تفعيل تقنية طيّ مقاعد السيارة من خلال أربع طرق مختلفة، بما في ذلك الطريقة التي قام بتجربتها واختبارها المغامر بير جريلز عن بعد. أما عن قرب إذا كان مالك السيارة بجانبها، فيمكن تحريك وطيّ مقاعد السيارة بواسطة المفاتيح الموجودة داخل مقصورة الأمتعة، وعلى الدعامة C. ويمكن أيضاً رفع وخفض صفي المقاعد الثاني والثالث من خلال استخدام الشاشة الرئيسية التي تعمل باللمس على لوحة القيادة.

ويتيح تطبيق InControl Remote من لاند روڤر للعملاء الذين يستخدمون هواتف ذكية بنظام iOS أو نظام أندرويد الاتصال بسيارة ديسكڤري الجديدة من أي مكان في العالم، مما يجعل أداء مجموعة متنوعة من المهام أمراً ممكناً. ومن التحقق من إغلاق جميع النوافذ، أو فحص مستوى الوقود وصولاً إلى ضبط مكيف الهواء أو مراقبة موقع السيارة، تقدم التكنولوجيا المتطورة مستويات جديدة من راحة العملاء وقدرات الاتصال إلى سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة