يناير 17, 2022

تعرف إلى سيارة بي إم دبليو إم 4 بحزمة ترقيات إم بيرفورمانس بارتس المذهلة

تقدم بي إم دبليو إم 4 إم بيرفورمانس بارتس BMW M4 المظهر الجديد و المذهل، عبر حزمة مثيرة من تجهيزات الهيكل الخارجي.

فبينما لا تزال فئات بي إم دبليو إم 4 وإم 3، تجذب الكثير من شركات تعديل السيارات لمنحها تصميما متطرف، تم تجهيز المصد الأمامي بأنابيب إم بيرفورمانس من ألياف الكربون والواجهة الأمامية التي تتميز بتصميم شكل إم ثلاثي الألوان.

بي إم دبليو إم 4

تتميز أيضا السيارة بالعجلات الاختيارية، وكذلك زوج من ملحقات التنورة الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون.

بالانتقال إلى الخلف، نرى جناح صندوق السيارة المصنوع من ألياف الكربون وناشره التكميلي. يمكن القول إن هذا العنصر هو الأكثر إثارة للجدل حيث تم إقرانه بعادم إم بيرفورمانس، الذي يتميز بتصميمه المختلف والمثير.

 كما أن الألواح الطرفية الممتدة من الناشر تظهر شديدة العدوانية أيضا.

بي إم دبليو إم 4

ويكمل حزمة المظهر المثير طلاء إم بيرفورمانس الذي يضيف كمية هائلة من التفاصيل السوداء عبر النصف السفلي من السيارة.

كما تم لصق اللون الأزرق المميز للعلامة التجارية والأحمر الخاص بـ شعار إم M على جانب السيارة. وتوضح لافتة الزجاج الأمامي بشكل صارخ من أين تأتي كل هذه التغييرات التجميلية.

كان قد تم الكشف عن مجموعة ضبط من ثلاثة مستويات لترقية فئات بي إم دبليو إم 3 وإم 4 من شركة تعديل السيارات الرائدة جي باور G Power لتجعلها أكثر قوة وشراسة وفخامة وتنافسية داخل السوق.

المستوى الأول ويتمثل في تعديل البرنامج الأساسي للأداء، حيث يدفع خرج الطاقة من 503 حصان وعزم دوران 649 نيوتن متر، إلى 600 حصان و718 نيوتن متر من عزم الدوران.

بينما المرحلة الثانية تأتي مع إضافة ميكانيكية عن طريق تثبيت نظام عادم مخصص وترقية حزمة برامج متنوعة، إذ تعمل هذه التغييرات على تعزيز خرج الطاقة إلى 650 حصان وعزم دوران يبلغ 778 نيوتن متر.

بينما تضيف المرحلة الثالثة من الترقيات، أنابيب سفلية، مما يزيد من ناتج القوة إلى 700 حصان و838 نيوتن متر من عزم الدوران.

تحتوي سيارات بي إم دبليو التي تحمل علامة جي باور G Power أيضا على عدد قليل من الخيارات التجميلية، بما في ذلك عجلات 21 بوصة مزورة.

بالإضافة إلى العديد من تطعيمات ألياف الكربون، بما في ذلك غطاء المحرك والجناح الخلفي. فيما تبلغ السرعة القصوى القياسية لطرازي إم 3 وإم 4 نحو 289.6 كم في الساعة إذا أضيفت حزمة السائق.

تلتف جي باور لتجاوز هذا الحاجز للسرعة القصوى المحدد، لتسمح للسيارة بالوصول إلى سرعة قصوى تقدر بحوالي 329 كم في الساعة.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر منطقية، فإن شركة آيه سي ستشنيتذر، تقدم ترقية بقوة 580 حصان، للجيل السابق من بي إم دبليو إم 3.

فضلا عن التحسينات التي توفرها شركة التوليف الألمانية إنفينيتاس،التي يمكن أن تمنح أي سيارة مجهزة بمحرك إس S55، قوة تصل إلى 1000 حصان.

 

أهم المقالات