نوفمبر 17, 2021

تعاون خاص بين جاكوار وباراكوتا للملابس ينتج إصدار مذهل من إي بيس

تعاونت شركة جاكوار للسيارات وباراكوتا للملابس من أجل استكشاف الاتجاهات الجديدة في التصميم. والنتيجة هي ما يسمونه “الدليل الكلاسيكي الجديد”، وهو دليل مسمى على نحو مناسب لكلاسيكيات التصميم المستقبلية. تأسست العلامتان التجاريتان في كوفنتري (1935) ومانشستر (1937) على التوالي. وكانتا مسؤولتين عن إنشاء بعض التصاميم الأكثر شهرة واستمرارية في السيارات والأزياء.

جاكوار باراكوتا

واحتفالًا بالعلامة التجارية الخاصة بهم، تم ابتكار جاكوار وباراكوتا إي بيس Jaguar x Baracuta E-PACE P300e الفريد من نوعه وسترة جاكوار G9 Baracuta.

تم تصنيع جاكوار وباراكوتا إي بيس الهجين الإضافي بلون خارجي مفصل نيوترو Neutro.

 جاكوار إي بيس - باراكوتا

تتميز بنفس الترتان الذي تستخدمه باراكوتا لبطانة سترتها G9 على كل من حواف الأبواب وأرضية صندوق السيارة، مع الترتان المرسوم أيضًا على السقف المتباين.

بالإضافة إلى ذلك، هناك مساند للرأس مطرزة بشعار Baracuta وعلى النافذة الخلفية.

جاكوار وباراكوتا

ستنطلق السيارة في جولة عبر المملكة المتحدة وأوروبا مع مجموعة من المؤثرين بحثًا عن الاتجاهات الكبيرة التالية التي يطلق عليها اسم “الصيد الرائع”.

 جاكوار إي بيس - باراكوتا

بدأت الرحلة البرية بالفعل في لندن، وستنتهي في أسبوع الموضة في ميلانو عام 2022 بعد زيارة فرنسا وألمانيا وإسبانيا وهولندا وبلجيكا وبولندا والنمسا وجمهورية التشيك. في كل مرحلة من الرحلة، سيستكشف المؤثرون الثقافات التي تشكل هوية كل بلد.

 جاكوار إي بيس - باراكوتا

وفي ما يتعلق بالتعاون، قالت مصممة جاكوار آنا ألبيل: “يقع التصميم في صميم عمل علامتي جاكوار وباراكوتا. لقد ابتكرتا كلاسيكيات التصميم التي صمدت أمام اختبار الزمن وظلت ذات صلة في مواجهة الأذواق المتغيرة باستمرار والاتجاهات الثقافية”.

لذلك، كان من الرائع أن نتحمل مسؤولية الجمع بين هاتين العلامتين التجاريتين معًا في هذا التعاون، فبعد كل شيء، تمتعتا بعلاقة طويلة، مع العديد من الشخصيات الأكثر شهرة في العالم من المسرح والشاشة مطمئنين لكليهما.

 جاكوار إي بيس - باراكوتا

المصدر: jaguar

أهم المقالات