نوفمبر 08, 2022

بي إم دبليو M4 تتحول إلى بيك اب باسم “مالو” من قبل موالف جريء!

يقدم لنا معرض سيما لهذا العام بعض الإبداعات المثيرة والغريبة، ويجب أن يكون طراز M4 ute أحد أكثر الإبداعات إثارة للدهشة. وهي سيارة بي إم دبليو M4 تم قطع نصف هيكلها لإنشاء سيارة بيك آب وهي الأولى من نوعها على هذه المنصة باسم M4Maloo واسم رمزي افتراضي (G82).

تبدو السيارة وكأنها مغلفة بالفينيل، ولكنها مغطاة بمادة تحمي الطلاء مع لون أزرق من الكروم، وخصائص ذاتية المعالجة ومضادة للماء، وتقنية مقاومة للخدش. هناك أيضًا بعض العناصر على M4 التي يبدو أنها منتهية من ألياف الكربون.

لسوء الحظ، يبدو أن البناء كان سريعًا بعض الشيء وهناك عناصر من السيارة لم تكتمل بعد. في الواقع، تم تركيب الشارات وبعض الملصقات فقط في الليلة التي سبقت العرض، ويبدو أن المنطقة في العمود B غير مكتملة.

ومع ذلك، فإن التركيز الرئيسي هنا هو السرير المصمم على طراز الشاحنة، ويبدو أنه تم تنفيذه بدقة شديدة، على الرغم من أن الباب الخلفي كان يجب أن يكون مصنوعًا حسب الطلب. كما احتفظ بالسقف المصنوع من ألياف الكربون في أغلبه.

بي إم دبليو M4

لدىBMW نفسها تاريخ طويل في إنشاء سيارات بيك آب من السيارات العادية. كانت هناك سيارة بيك آب E30 M3 وسيارة بيك آب E92 M3 لمرة واحدة أيضًا، حيث تطوعت BMW X7 SUV أيضًا في الجراحة التجميلية والتحول إلى مفهوم بيك آب فاخر في عام 2019.

أهم المقالات