فبراير 17, 2022

بورشه 911 توربو ستادي: أحدث تحفة من شركة سينغر بقوة 450 حصان

قدمت شركة سينغر Singer أبرز الشركات المصنعة للسيارات العصرية حسب الطلب، ومقرها كاليفورنيا، أمريكا، سيارة بورشه 911 توربو ستادي والتي أعيد صياغتها لتجمع بين التصميم الكلاسيكي للسيارة الأيقونية والتصميم الحديث والأداء العالي من قبل الشركة كاستجابة لطلبات الحجز التي تقدم بها أكثر من 70 مالكًا لتخصيص سياراتهم.

وتعتمد السيارة على محرك ميزجر سداسي الأسطوانات مسطحة بسعة 3.8 ليتر متصل بشاحن توربيني مزدوج مع بوابة عوادم كهربائية، واستجابة لتفضيلات المالكين، تتيح الشركة تزويد السيارة بمعدل إنتاج للطاقة يبدأ من 450 حصان.

قد يتم أيضا تحديد خرج طاقة أعلى من 450 حصان وفقا لرغبة المالك. إذا كان التركيز أكثر على الأداء الرياضي، فيمكن تصميم نظام العادم الرياضي وخصائص التخميد المناسبة حسب الحاجة.

على الرغم من بورشه 911 مستوحى من السيارات التوربينية في منتصف السبعينيات، فقد أعيد تصور هيكل السيارة لتحسين الأداء الجمالي والوظيفي. ويحافظ هيكل السيارة المصنوع من ألياف الكربون على التوازن الدقيق لتراث التصميم الأيقوني مع الهندسة المتطورة ومواد الخام عالية الجودة، كما يسمح استخدام ألياف الكربون بتقليل الكتلة والصلابة المعززة، مما يزيد من حدة الاستجابات الديناميكية بالطريقة التي يتوقعها عملاء سينغر ويستمتعون بها.

ولقي جناح “زعنفة القرش” في الخلف بعض التعديلات، وأصبح كمدخل لتزويد الهواء البارد إلى حجرة المحرك لتحسين أداء الاحتراق والتبريد.

قد يقرر المالك تحديد تكوين نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) لتعزيز نشر القوة وعزم الدوران في جميع الفصول وظروف الطقس. أو يمكنه اختيار تكوين الدفع الخلفي RWD. في كلتا الحالتين، سيؤدي ناقل الحركة اليدوي المحسن بست سرعات على تفاعل السائق مع تجربة مثيرة للأداء.

يتيح التعاون بين سينغر والمالك استيعاب جميع الميزات، ومنها تزويد السيارات بمكابح عالية الأداء ونظام منع انغلاق المكابح آيه بي أس (ABS)، والتحكم في الجر وتبقى في وضع احتياطي للحظة المطلوبة. كما تتوفر أقراص الكربون والسيراميك حسب الطلب.

في الداخل حيث الفخامة والجاذبية مع توافر مقاعد قابلة للتدفئة وقابلة للتعديل كهربائيا، ومثبت السرعة لتوفير الراحة أثناء القيادة في المناخ البارد وللراحة على شبكات الطرقات عالية السرعة.

تعتمد أسعار التعديل التي تم تمكينها بواسطة الشركة في الأساس على المواصفات التي يطلبها مالك السيارة. ومثلما هو الحال دائما، يمكن إشراك قسم التخصيص في مناقشة رغبات ملاك بورشه لتزويد طرازاتهم بأفضل ميزات ممكنة.

أهم المقالات