نوفمبر 18, 2021

بنتلي تنشر فيلماً جديداً يصوِّر “العلا” مع تحفتها فلاينج سبير

تنشر اليوم بنتلي فيلماً جديداً يصوِّر سيارة فلاينج سبير Flying Spur فلاينج سبير، التي تُعتبَر أفضل سيدان فاخرة في العالم، وهي تتنقّل بكل سهولة وسلاسة في إحدى المناطق التاريخية الرائعة وغير المكتشَفة بالكامل بمنطقة الشرق الأوسط، ألا وهي العُلا في المملكة العربية السعودية ذات الجمال الطبيعي الأخّاذ.

بنتلي فلاينج سبير

وكجزء من تعاون بارز يجمع بين بنتلي موتورز و’الهيئة الملكية لمحافظة العُلا‘، قاد فريق بنتلي سيارة السيدان الفخمة فلاينج سبير، بالإضافة إلى السيارة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة لدى بنتلي طراز بنتايجا، إلى قلب الصحراء العربية للقيام بتجارب قيادة حصرية برفقة عدد من الضيوف، حيث عبروا في بعض المناطق غير المستكشَفة سابقاً، وتم استعراض الجمال الطبيعي والتاريخي الغني للمنطقة.

بنتلي فلاينج سبير

يتمتّع هذا المتحف المفتوح والحي الأضخم في العالم بمستويات استثنائية من القيمة الجغرافية والأثرية بالنسبة للمغامرين، كما إنه بمثابة مركز راحة للمسافرين المتعبين الذين يعبرون بين الدول. وهو يتميّز بكونه يسلب قلوب وعقول كل من يزوره للاستمتاع بالتعرّف على روائعه الثقافية – وبالطبع فإن رحلة بنتلي لم تكن مغيِّرة للوقائع البارزة التي ينفرد بها هذا المكان.

بنتلي

واصطحبت بنتلي سيارة السيدان الفاخرة في رحلة حول بعض أبرز المواقع المعروفة والشهيرة في العُلا، بما في ذلك الحِجر ، موقع اليونسكو للتراث العالمي الأول في السعودية، وجبل الفيل الأيقوني، بالإضافة إلى قاعة ’مرايا‘ العصرية جداً. وتم خلال الرحلة على الدروب الوعرة والطرقات المليئة بالحصى، استعراض الأداء العالي الذي تتميّز به فلاينج سبير وتقنياتها المتطوّرة جداً، حيث عبرَت بسلاسة مطلقة في الجبال والأودية مستكشفة مناطق جديدة.

بنتلي

تقع العُلا على بعد 1,100 كلم من الرياض وذلك في الشمال الغربي من المملكة العربية السعودية، وهي تحظى بقيمة تاريخية استثنائية – حيث المناطق الشاسعة التي تضم الواحات الغنّاء ضمن الأودية، والجبال الصخرية الشاهقة، والمواقع الثقافية والأثرية العريقة التي تعود إلى آلاف السنين الماضية.

وكان قد تم إطلاق بنتلي فلاينج سبير في 8 في منطقة الشرق الأوسط بوقت سابق من العام الجاري، وهي تكتب فصلاً جديداً من تاريخ السيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) رباعية الأبواب من بنتلي، وترتكز على النجاح الذي تميّزت به طرازات الجيل السابق وترتقي به للأعلى.

بنتلي Flying Spur

وتقدّم بنتلي فلاينج سبير في 8، المتوفرة الآن كبديل لطراز W12 الأيقوني، تجربة متمحورة أكثر حول السائق عبر المزيد من الرشاقة والنغمة ذات الشخصية البارزة أكثر للمحرّك، إلى جانب الموازَنة التامّة بين العملانية العالية والحِرَفية الراقية، وكل هذا مع مستويات فائقة من الراحة والتقنيات الحديثة المتطوّرة جداً.

قد يهمك: اختبار بنتلي فلاينج سبور في8 لعام 2021 

أهم المقالات