أكتوبر 05, 2020

بمساحة 55 فدان وتكلفة 7.7 مليون.. أستون مارتن تطرح منزل خاص بعلامتها

أثبتت العديد من شركات السيارات، أن الإبداع لا يقف عند حد، فقد مضت الأيام التي كان يقتصر فيها اهتمام مصنعي السيارات على الخروج بمنتجات ذات أربع عجلات، لا سيما إذا كنا نتحدث عن العلامات التجارية الفاخرة، ممن صبّوا اهتماماتهم على إنتاج كل ما هو مبدع في القطاعات الأخرى.

منزل إستون مارتن

ربما تكون أستون مارتن هي المثال الأكثر تميزا في هذا الصدد، والتي كشفت عن Sylvan Rock بواسطة شركة S3 Architecture بالتعاون مع Aston Martin Design، وهو عبارة عن عقار سكني خاص رائع، يقع على مساحة 55 فدان وعلى بعد حوالي ساعتين من مانهاتن.

منزل إستون مارتن

يأتي ذلك بعد إنتاج أستون مارتن لجهاز محاكاة السباق، والذي تقدّر تكلفته بـ 74000 دولار، بينما يحتوي منتجها الجديد على عدد قليل من الأصفار في تكلفته حيث نتحدث عن منزل بقيمة 7.7 مليون دولار.

منزل إستون مارتن

يؤكد الأشخاص الذين دعموا هذا المشروع أنه يضع معايير جديدة للانعزال في الريف، ويمزج بين المهارة والأجواء الصحية، مع تعدد الوظائف التي يمكننا أن نستغل بها هذه المساحة. فضلاً عن التمتع بإحساس الرفاهية الحقيقية وخصوصية المعيشة المستقلة.

منزل إستون مارتن

بغض النظر عن التسويق، يتميز المنزل بواجهة أنيقة من خشب الأرز الأسود وزجاج ممتد من الأرض إلى السقف لتعزيز الشعور بالمساحات الكبيرة.

منزل إستون مارتن

تبلغ إجمالي مساحة العقار نحو 8.430 قدماً مربعاً، بينما تبلغ مساحة المنزل الكلية 5.983 قدماً مربعاً. وهناك أيضاً حمام سباحة، و شجر فارع. بالإضافة إلى ثلاث أماكن  للضيافة.

يحتوي المنزل أيضاً على كراج بالمنزل يتسع لثلاث سيارات، وممر ضخم بطول 2000 قدم. وتٌظهر الصور قبو لتخزين المشروبات في صالة الطابق السفلي، والتي تحظي بارتفاع كاف لتركن فيه أول سيارة SUV DBX من أستون مارتن.

كما  جرى تصميم جميع الأسطح الخشبية والجلدية والمعدنية داخل المنزل، بواسطة أستون مارتن، لتكون النتيجة النهائية مذهلة للغاية.

يعد Sylvan Rock أحدث مثال على مدى حرص أستون مارتن على الخروج من النطاق الضيق إلى التعامل مع قطاعات جديدة في السوق الراقية.

وكانت أستون في بداية العام الجاري، تعاونت مع شركة إيرباص لتصميم طائرة هليكوبتر جديدة. في حين أن الأمثلة عديدة لمنتجاتها وتشمل الزوارق السريعة والدراجات وكتلة من الشقق في ميامي.

أهم المقالات