يونيو 16, 2020

بالصور.. أستون مارتن تعرض نسخة نادرة من V12 زاغاتو للبيع

أعلنت أستون مارتن مؤخرًا أنها تتعاون مع R-Reforged لإحياء Vantage V12 Zagato الجميلة. ولكن إذا لم تستطع الانتظار حتى تصل، فإن نسخة نادرة جدًا من Aston Martin Vantage V12 Zagato الأصلي تبحث حاليًا عن مالك جديد.

زاغاتو أستون مارتن V12

وذكر موقع carbuzz أنه تم الكشف عنها في الأصل في عام 2011 Concorso d’Eleganza Villa d’Este للاحتفال بالذكرى الخمسين لـDB4 GT Zagato، اقتصرت V12 زاغاتو على 64 نسخة فقط، لذا فهي نادرة للغاية بالفعل. لكن هذا النموذج المدرج للبيع من قبل Bell Sport & Classic في المملكة المتحدة هو أكثر خصوصية. إنها واحدة من نموذجين سابقين للإنتاج تم تصميمهما ليتم عرضهما للبيع.

في حين أن جميع سيارات V12 زاغاتو الأخرى تتميز بجسم مصنوع يدويًا من الألومنيوم والكربون، فإن هذا الإنتاج المسبق هو V12 Zagato الوحيد في العالم بهيكل مصنوع بالكامل من الألمنيوم خفيف الوزن.

زاغاتو أستون مارتن V12

كانت Vston Zagato الفريدة مملوكة لشركة أستون مارتن حتى عام 2016. كان من المقرر أن تصبح جزءًا من مجموعة Zagato الخاصة ولكن تم شراؤها من قبل عميل Aston Martin خاص، الذي أصبح المالك الأول والوحيد للسيارة.

زاغاتو أستون مارتن V12

تم طلاء V12 زاغاتو في مرحلة ما قبل الإنتاج باللون الرمادي التيتانيوم، وتم إعادة طلاء V12 Zagato في Racing Green وتم أيضًا إعادة تصميم الجزء الداخلي.

زاغاتو أستون مارتن V12

تزعم الشائعات أيضًا أن المهندسين قاموا بتدليك محرك V12 Zagato سعة 5.9 ليترات V12 لتقديم طاقة أكبر من السيارة القياسية، التي أنتجت بالفعل 510 أحصنة. تحت الغطاء، تؤكد اللوحة الأصلية أن هذا نموذج ما قبل الإنتاج. التسعير متاح فقط عند الطلب، ولكن إذا كان عليك أن تسأل، فربما لا يمكنك تحمله.

زاغاتو أستون مارتن V12

قال تيم كيرنز، المدير الإداري لشركة بيل سبورت وكلاسيك: “يسعدنا جدًا أن نقدم للبيع سيارة أستون مارتن V12 زاغاتو الفريدة حقًا”. “جميع السيارات في المدى المحدود لـ 64 سيارة، بالطبع، مميزة للغاية بالفعل، لكن هذا المثال الرائع هو واحد من سيارتين فقط تم إنتاجهما مسبقًا والنموذج الوحيد المصنوع بالكامل من الألمنيوم على الإطلاق. لقد تم التعامل معه بدقة. إعادة تكليف أستون مارتن نفسها وستكون إضافة رائعة لأي مجموع”.

زاغاتو أستون مارتن V12

أهم المقالات