أغسطس 05, 2022

براد بيت يستعين بـ”لويس هاميلتون” كمدرب له في فيلم آبل الجديد عن الفورمولا 1

من بين الأفلام الجديدة القادمة والمرتقبة، هناك فيلم يبدو أنه يحظى باهتمام كبير، ذلك الذي سيجسد مشروع بطولات الفورمولا 1، والذي لم يتم الانتهاء من تحديد اسمه حتى الأن.

وترعى شركة آبل رسميا الفيلم، وتدفع للممثل العالمي براد بيت قدره 30 مليون دولار للتمثيل والقيام ببطولته. هذا ما تم تأكيده الشهر الماضي وقد ترددت شائعات عنه في وقت مبكر منذ بداية يناير 2022. إذ كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أعمال ما قبل الإنتاج جارية، حيث قام براد بيت بتوظيف بطل الفورمولا 1 لويس هاميلتون كمدرب شخصي له في موقع التصوير. سيعمل هاميلتون أيضا كمستشار، لكن التقرير يبدو أن وظيفته هي تعليم وتدريب بطل الفيلم الشهير، كل ما يحتاج معرفته حول رياضة السيارات، بما في ذلك التعامل مع سيارة فورمولا 1 تزيد سرعتها عن 200 ميل أو 325 كم في الساعة.

بطل الفورمولا 1 الحقيقي لويس هاميلتون متحمس للغاية لفكرة الفيلم كتجربة جديدة و مثالية لمنح خبراته. كان من المعروف أن هاملتون مشاركًا في مشروع الفيلم منذ الشهر الماضي، عندما أكدت شركة آبل الصفقة، كما سيُنسب إليه الفضل كمنتج، جنبا إلى جنب مع خطة براد بيت، وجيري بروكهايمر والمخرج جوزيف كوسينسكي.

من المفترض أن يتضمن عمل المنتج القيام بدوره الاستشاري من جانبه، على الرغم من أن التقارير الأولية زعمت أنه سيشارك في البطولة أيضا. كما من المنتظر وجود إنتاجين جديدين من أفلام آبل قيد الإطلاق من بينها مشروع الفورمولا 1، وسيتم افتتاحها في المسارح في وقت قريب.

من المقرر أن النجم براد بيت سيلعب دور سائق متقاعد في الفورمولا 1 يعود إلى مضمار الرياضة ليتنافس إلى جانب زميله الصاعد. وهنا سيأتي دور السير لويس هاميلتون، والذي من المرجح أن يؤسس المشروع على أرض الواقع، ليحاكي بدقة كبيرة ما يحدث وراء الكواليس في سباقات الفورمولا 1.

سيكون من الممتع للغاية اختيار عشرة فرق للفورمولا 1. من المحتمل أن يكون للفيلم فرق من الدرجة الأولى يتنافسان ضد بعضهما البعض لتحقيق الإثارة. فالتوقيت مثالي لمثل هذا العمل على اعتبار أن سباقات الفورمولا 1 هي ببساطة واحدة من أكبر عشر رياضات في العالم بعصرنا الحالي.

قد يهمك: 

بروس واين يقود مرسيدس بنز مايباخ 6 الاختبارية في فيلم “ذا فلاش”

أستون مارتن تضحي بـ30 سيارة في فيلم مارك والبيرغ الجديد

لمشاهد المزيد من أخبار وفيديوهات السيارات تابعونا على إنستغرام

أهم المقالات