أغسطس 25, 2022

برابوس تزيد من روعة إي كيو أس عبر برنامجها الخاص بمرسيدس

منحت شركة برابوس BRABUS سيارة مرسيدس بنز إي كيو أس Mercedes-Benz EQS، حزمة تصميم فائق الحداثة تمزج بين الأبتكار والأناقة والكفاءة الهوائية على أعلى مستوى. وتتميز بهيكل خاص خارجي مصنوع من الكربون وعجلات برابوس مونوبلوك زد البلاتينية مقاس 22 بوصة/ إنش، وتقنية التعليق المتطورة سبورت أكسترا. 

تمنح عناصر الكربون الديناميكية مثل جناح برابوس الأمامي المذهل سيارة إي كيو أس واجهة رياضية جديدة تماما. كما لا تقلل الشفة الأمامية الكربونية من قيمة القرص المضغوط فحسب، بل تقلل أيضا من رفع المحور الأمامي بحوافها الخارجية المميزة لتحقيق أقصى قدر من الثبات أثناء القيادة على سرعات عالية.

وتضمن حواف الكربون لمآخذ الهواء الجانبية في الواجهة الأمامية مظهر توقيع جذاب وتعمل على توجيه تيار الهواء بشكل أكثر تحديدا إلى المشعات والمكابح الأمامية.

تنتقل برابوس بلمساتها السحرية إلى المستوى التالي من التطوير  لسيارة إي كيو أس، والتي تبرز على الجانبين وفي الخلف بواسطة تصميم انحرافات الهواء الكربونية المثبتة أمام أقواس العجلات الخلفية والناشر وكذلك المفسد الخلفي.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه العناصر على تحسين تدفق الهواء وتقلل بنسبة 40 % من الرفع الديناميكي الهوائي. تساهم التحسينات الهوائية في زيادة النطاق بنسبة سبعة بالمائة عندما تسير السيارة بسرعات تتراوح بين 62 إلى 87 ميلاً في الساعة (100 إلى 140 كم / ساعة).

برابوس مرسيدس

مع عجلات برابوس مونوبلوك مقاس 22 بوصة ووحدة التعليق سبورت أكسترا، تم أيضاً، تحسين قيمة القرص المضغوط للسيارة بنسبة 7.2 في المائة، وجرى تحسينها بمساعدة أحدث التقنيات لا سيما مع أهتمام برابوس النموذجي بالتفاصيل.

برابوس مرسيدس

تضمن عمليات التصنيع الحديثة واللون الأسود الحصري مظهرا لا لبس فيه وقوة قصوى، إذ يضمن التصميم خفيف الوزن المميز ثباتا محسنا بالإضافة إلى التعامل الأمثل ومتعة القيادة ومزيدا من الرفاهية.

كما يمكن خفض أرتفاع الركوب حسب الرغبة بما يصل إلى 15 ملم في الأمام وما يصل إلى 25 ملم في الخلف، مما يحسن ديناميكيات القيادة عن طريق خفض مركز الجاذبية.

يمكن استكمال برنامج التحسين الجديد تماما لطراز إي كيو أس من خلال التصميم الداخلي وحزمة برابوس ماستربيس، وتشمل تفاصيل مثل عتبات الأبواب المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شعار برابوس المضيء، والذي يطابق اللون بشكل مشابه للإضاءة المحيطة في الداخل، ليكمل المظهر الفاخر.

إلى جانب المزيد من الملحقات مثل وسادات دواسة برابوس المصنوعة من الألومنيوم، أختياريا أيضا من الكربون، بالإضافة إلى واقيات الأرضية وحصائر صندوق السيارة المصنوعة من القطيفة أو الجلد المبطن بدقة تكمل الأجواء الداخلية. وهناك العديد من الطرق لإضفاء الطابع الشخصي على المقصورة الداخلية باستخدام جميع أنواع الجلود و سجادة صندوق السيارة القطيفة كما يمكن تحقيق الرغبات الفردية من خلال برابوس للمقصورة الداخلية حسب الذوق الشخصي لكل عميل.

برابوس مرسيدس

 

أهم المقالات