يوليو 05, 2022

مرسيدس آيه أم جي سي 63 فاينال إيدشن بقوة 612 حصاناً

أعلن خبراء الأداء الألمان عن إصدار بيرفورماستر مرسيدس آيه أم جي سي 63 بمحرك V8 فاينال إيدشن Performmaster C63 V8 Final Edition مزوداً بعدد من التحسينات الرائعة على مستوى المظهر الخارجي والأداء.

يتم تشغيل السيارة القياسية بواسطة محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ويوفر إجماليًا يبلغ 503 حصانًا وعزم دوران يبلغ 516 رطلاً. مع بعض الحيل التي تم إجراؤها تحت غطاء المحرك، دفع الموالف أرقام V8 إلى إجمالي 612 حصانًا وعزم دوران يبلغ 619 رطلاً.

ونتيجة لذلك، فإن السرعة من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة (من 0 إلى 96 كم في الساعة) تتم في 3.8 ثانية -أسرع بـ 0.2 ثانية من السيارة القياسية- بينما تصل السرعة القصوى إلى 192 ميلاً في الساعة (307 كيلو متر في الساعة). للإشارة فقط، يمكن أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 155 ميلاً في الساعة أو 180 ميلاً في الساعة إذا اخترت حزمة AMG Driver أيضًا. .

الموالف الألماني قد منح C63 أيضا العديد من الزخارف التصميمية مع التعديل الأكثر وضوحا هو عدم وجود نجمة ثلاثية الرؤوس على الشبكة وغطاء الصندوق الخلفي، إذ قامت الشركة باستبدالها بشعاراتها الخاصة.

كما تلقت مظهرًا خارجيًا جديرًا بأرقام أدائها الجديدة. يوفر الموالف طقمًا عريضًا مصنوعًا من ألياف الكربون والذي لن يقدم فقط مظهرًا رياضيًا أكثر عدوانية ولكنه سيحسن أيضًا خصائص قيادة السيارة.

في المقدمة، سيحصل النموذج على فاصل أمامي جديد، ومآخذ هواء. بالإضافة إلى شبكة رادياتير مقعرة. تستمر التحديثات على الجانبين مع مشاعل وعتبات جديدة، بينما يتلقى المئزر الخلفي نقرات جانبية ومشتت كبير مع أنابيب عادم مدمجة. الشفة الموضوعة على غطاء صندوق السيارة هي العنصر الأخير الذي يحسن المظهر الخارجي.

لم تذكر Performaster شيئًا عن تسعير C63 V8 Final Edition، لكنها أعلنت أنها ستعرض بأعداد محدودة. سيتم بناء الإصدار النهائي على كل من C63 AMG وC63 AMG S.

 

 

 

أهم المقالات