أغسطس 19, 2021

بالفيديو.. الهند تصادر 11 سيارة خارقة وفخمة بسبب التهرب الضريبي

الضرائب شر لا بد منه، لكن هذا لا يمنع الناس من محاولة تجنبها. ومع ذلك، تعلم عدد قليل من مالكي السيارات الخارقة الطريقة الصعبة لخداع النظام، فقد صادرت السلطات الهندية 11 سيارة خارقة وفخمة بسبب التهرب الضريبي.

وفقًا لـ India Today، نظمت مجموعة من مالكي السيارات الفخمة والخارقة مسيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع للاحتفال بعيد استقلال البلاد.

بينما كان الجميع يقضون وقتًا ممتعًا على ما يبدو، اتخذت الأمور منعطفًا غير متوقع بالقرب من مطار راجيف غاندي الدولي في حيدر أباد.

ذكرت صحيفة تايمز أوف إنديا أنه تم إيقاف 15 سيارة ومصادرة 11 منها لأن أصحابها فشلوا في دفع ضريبة الحياة في ولاية تيلانجانا.

بدلاً من ذلك، تم تسجيل النماذج في ولايات أخرى حيث كانت الضرائب أقل على الرغم من حقيقة أنها بقيت في تيلانجانا.

وذكر المنشور أن السلطات كانت تراقب المركبات منذ شهور وكان معظمها مملوكًا “لعائلات السياسيين والصناعيين”. قرر المسؤولون أخيرًا مصادرة تلك السيارات بعد إبلاغهم بموقعهم.

قيل إن سائقي السيارات تتراوح أعمارهم بين 25 و35 عامًا، ولديهم مجموعة رائعة من المركبات بما في ذلك العديد من سيارات لامبورجيني هوراكان، ومازيراتي جران توريزمو، وفيراري، ورولز رويس.

وبعد أن تم الاستيلاء على السيارات، فإن أصحابها سيستعيدونها بعد دفع الغرامات.

يبدو أن محاولات التهرب من الضريبة في تيلانجانا شائعة جدًا، وتكلف ما يصل إلى 14 ٪ من سعر السيارة الجديدة ثم تنخفض مع تقدم العمر.

الدول الأخرى لديها معدلات أقل، لذلك، هناك حافز واضح لتسجيل المركبات في مكان آخر ونأمل ألا يتم القبض عليك.

أهم المقالات