يونيو 16, 2022

بالصور: أسطول من السيارات الفارهة في مرآب شاكيرا

قصور فخمة، وأسطول من السيارات الفارهة تمتلكها النجمة والمغنية العالمية شاكيرا، التي أعتادت على إنفاق جزء كبير من ثروتها لتلبية شغفها باقتناء الماركات الفاخرة من السيارات والمنازل الفخمة.

سيارات شاكيرا

ولدت شاكيرا إيزابيل مبارك ريبولي، في بارانكويلا بكولومبيا، في عائلة كان فيها الوالد كاتب والأم ربة منزل، وكونت شاكيرا ثروتها عندما انتقلت إلى عاصمة بلدها في سن الثالثة عشرة وبدأت عملها كعارضة أزياء، في سن المراهقة. وعندما اكتشفت موهبتها الموسيقية، سرعان ما حققت شهرة واسعة عالميا، حيث تم بيع ألبومها “Whatever، Whatever” في جميع أنحاء العالم، بما يتجاوز مبيعات 120 مليون نسخة، لتكون شاكيرا ثاني أفضل فنانة بأمريكا اللاتينية تحقق مبيعات في العالم.

تحقق النجمة ملايين الدولارات سنوياً من خلال طرح الألبومات وتقديم العروض والحفلات الموسيقية، لكنها تنفق جزءا كبيرا من دخلها على المؤسسات الخيرية، وشراء سيارات ومنازل فاخرة، و الملابس الأنيقة والنزهات العائلية. أسطول سيارات شاكيرا ليس ضخما، ولكن ما لديها هو الأفضل في فئته، وتضم التشكيلة الماركات الفريدة التالية:

 أودي A7 سبورت باك

سيارة تجمع بين مزيج من الفخامة وقوة الأداء في نفس الوقت، هذا الوحش بقوة 441 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران، من محرك في V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 ليتر، يبلغ سعرها 84400 دولار.

مرسيدس SLK250

سيارة جميلة أخرى قابلة للتحويل في مرآب شاكيرا  مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني بسعة  1.8 ليتر، الذي يطور قوة تصل إلى 201 حصان، ويدفع السيارة لسرعة من السكون 0 إلى  100 كم / الساعة في 6.6 ثانية، و بسرعة قصوى تبلغ 152 ميلاً / 244 كم في الساعة مع وتعد مرسيدس أس أل كيه 250 SLK هي واحدة من أكثر السيارات المحببة لشاكيرا، وتقدر بسعر 43950 دولار

تسلا موديل S

تعد أسرع سيارة في مجموعة شاكيرا مع سرعة من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 1.9 ثانية، بسعر يبدأ من 95000 دولار أمريكي وهو سعر جيد حقًا لسيارة سيدان فائقة السرعة بأربعة أبواب تحمل الرقم القياسي العالمي.

بي أم دبليو X6

 تصميم الكوبيه المذهل في سيارات الدفع الرباعي قد يجعلها مختلفة، البعض يحبها والبعض يكرهها، ولكن في النهاية تتمتع أكس X6 بمكان مختلف في العالم وهذه واحدة من أنجح سيارات بي أم دبليو منذ عقود. تتميز سيارة أكس  X6 بمحرك في V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 ليترات، يمنح قوة 501 حصان، فيما شوهدت شاكيرا عدة مرات وهي تستخدم هذه السيارة، تبلغ قيمتها 86250 دولار

أودي Q7

سيارة الدفع الرباعي بالحجم الكامل في مرآب شاكيرا، كما هى الأفضل في هذه المنصة بمظهر جميل وأداء مثير ومساحة ضخمة تتسع لـ 7 أشخاص في نفس الوقت. تتميز أودي كيو Q7 بقوة محرك كواترو سداسي الأسطوانات سعة 3.0 ليتر، تبدأ من 74،000 دولار تقريبا.

مرسيدس بنز SL550

هذه المرسيدس القابلة للتحويل هي الأفضل في الأداء والشكل، لكن عندما تحتاج إلى قيادة ممتعة، يمكن أن تكون أس أل كلاس SL Class هي الخيار الأفضل للقيادة، بسعر 114.700 دولار

مرسيدس GLK

المصدر: مجلات ومواقع فنية أجنبية وحسابات شاكيرا على السوشيال ميديا 

 

أهم المقالات