يونيو 14, 2022

النجم براد بيت والسير لويس هاميلتون يصنعان فيلماً عن الفورمولا 1

في أوائل شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، كانت قد أثيرت أنباء عن إطلاق مشروع فيلم جديد حول الفورمولا 1، يشارك فيه النجم الشهير براد بيت، وبطل العالم في الفورمولا 1  لويس هاميلتون. الآن تم تأكيد صحة تلك الأنباء، حيث من المقرر أن تقوم شركة آبل بتصنيع الفيلم، وسوف يقوم ببطولته النجم العالمي براد بيت، الذييشتهر بشغفه نحو المركبات، ويمتلك مجموعة من 19 سيارة منها أستون مارتن فانكويش، بالإضافة إلى امتلاكه عدد من الطائرات الخاصة والدراجات نارية.

لن يقتصر دور لويس هاميلتون على المشاركة في الفيلم، ولكنه بالتأكيد سيكون المنتج التنفيذي للعمل. وعلى رأس المشروع يأتي جوزيف كوسينسكي كمخرج، بينما سيقوم بكتابة السيناريو بواسطة إهرين كروجر.

فيلم لويس هاميلتون

عندما ظهرت الشائعات حول هذا الفيلم، لم نكن نعرف شيئا عن الحبكة التي سيدور من خلالها الفيلم، ولكن بفضل الضوء الأخضر لشركة آبل للمشروع، اتضحت بعض المعالم، منها أن براد بيت سيلعب دور سائق متقاعد في الفورمولا 1 يعود إلى مضمار الرياضة ليتنافس إلى جانب زميله الصاعد. وهنا سيأتي دور السير لويس هاميلتون، والذي من المرجح أن يؤسس المشروع على أرض الواقع، ليحاكي بدقة كبيرة ما يحدث وراء الكواليس في سباقات الفورمولا 1.

سيكون من الممتع للغاية اختيار عشرة فرق للفورمولا 1. من المحتمل أن يكون للفيلم فرق من الدرجة الأولى يتنافسان ضد بعضهما البعض لتحقيق الإثارة. فالتوقيت مثالي لمثل هذا العمل على اعتبار أن سباقات الفورمولا 1 هي ببساطة واحدة من أكبر عشر رياضات في العالم بعصرنا الحالي.

 

 

أهم المقالات