يناير 21, 2022

الكشف عن أسعار دودج دورانجو آر / تي بلس لعام 2022 التي تستهدف منافسة جراند شروكي

بعد أن كشفت علامة دودج dodge التجارية عن تشكيلة دودج دورانجو 2022، في أكتوبر الماضي، لم يمض وقت طويل حتى أعلنت في تشرين الثاني الماضي أنها ستعيد طرح طراز دورانجو آر / تي بلس الجديد لعام 2022 Durango R / T Plus، وهو الطراز الأكثر فخامة بين سيارات الدفع الرباعي مزودة بمحرك هيمي في8 V8 ليمنحها قوة الأداء العالي بسعة 5.7 ليتر.

على خطى فئة دورانجو جي تي بلس الشهيرة على نطاق واسع، تتطلع دودج إلى الاستمرار في تقديم المزيد من الميزات وجذب بعض عملاء ومحبي جيب جراند شيروكي الأكثر ملاءمة للرفاهية لعلامة الأداء الأمريكية.

في حين تضيف دودج دورانجو آر / تي بلس 2022 عددا من الميزات القياسية إلى دورانجو آر / تي.

تشمل هذه الخيارات نظام كشف النقطة العمياء، وفتحة سقف كهربائية، والتحذير من الاصطدام الأمامي الإضافي، ومثبت السرعة التكيفي مع التوقف، ونظام مساعد المكابح المتقدم، والتحذير الإضافي من مغادرة المسار، بالأضافة إلى 19  مكبر صوت 825 وات نوع هارمان كاردون للنظام الصوتي.

كما تم تزويدها بحزمة بريميوم الداخلية، و لوحة أجهزة القياس المتميزة، وبطانة رأس ديناميكا سويد مع مقاعد جلد نابا.

يمكن لسيارة دودج دورانجو آر / تي السحب بقدرة تتجاوز طراز جيب جراند شروكي إل الأحدث المكون من ثلاثة صفوف مع دفع خلفي.  بمحرك في V8 سعة 5.7 ليتر. 

ومع ذلك عند تجهيز دورانجو آر / تي بلس بحزمة سحب “إن جو N ‘Go”، يمكنها سحب ما يصل إلى 13.050 كجم.

فيما زودت دورانجو آر تي بلس بمحرك هيمي 8 أسطوانات على شكل في V سعة 5.7 ليتر ينتج أفضل قوة حصانية في فئتها تقدر بنحو 360 حصان و550  نيوتن متر من عزم الدوران، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي 8 إتش بي 70 بـ8 سرعات من ZF .

تتميز سيارة دورانجو آر / تي بلس بنقلات سريعة ودقيقة. مع حزمة سحب إن جو الاختيارية.

يمكن للسيارة أن تتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في نطاق 6 ثوانٍ منخفض.

يمزج دورانجو آر / تي بلس بين الأداء العالي لسيارة دوارنجو آر / تي، مع بعض وسائل الراحة الفخمة وأنظمة السلامة التي يمكن العثور عليها في طراز دودج سيتاديل الفاخر .

الآن يمكنك أيضا تخصيص دوارنجو آر / تي بلس الخاصة بك على موقع دودج، مع إتاحة آليات لتهيئتها بعدد من الطرق المثيرة لعام 2022.

دودج دورانجو

تتضمن خيارات دورانجو آر / تي بلس، نظام ترفيه DVD الخلفي بسعر 1،995 دولار، وفيديو بشاشة مزدوجة متوافقة مع بلو – راى Blu-Ray ™، ونظام فيديو المقعد الخلفي، ومقطورة سحب المجموعة الرابعة بسعر 1،995 دولارا أمريكيا، وصندوق نقل بسرعتين عند الطلب.

وحزمة مظهر بلاك توب بسعر 1,395 دولار تتيح شارات سوداء لامعة، ومرايا خارجية باللون الأسود اللامع، وشارة المصباح الخلفي “دودج” باللون الأسود الساتان، إضافة إلى عجلات ألومنيوم سوداء 20 بوصة × 8 بوصة في طراز آر تي بلس، وعجلات من الألومنيوم بقياس 20 × 10 بوصة مزودة بإضاءة خلفية مع نظام السحب إن جو.

هناك مجموعة أخرى بسعر 1,275 دولار، توفر مخرج طاقة إضافي 12 فولت في وحدة التحكم، ومنفذ شحن يو إس بي USB واحد في وحدة التحكم و حزمة ثالثة تضيف حاملات أكواب خلفية مضاءة

وفرامل ريد بريمو مع وسادات أداإس تي آر بسعر 390 دولارًا.

دودج دورانجو

وفي حين تضمنت تشكيلة دودج دورانجو 2021 6 ألوان خارجية للاختيار من بينها، فإن طراز 2022 يمثل تباينًا صارخًا. ومتوفر في الأصل حصريا في 4 ألوان خارجية لعام 2022، أسود وأبيض ورمادي، وأحمر.

سيتم طرح دودج دورانجو آر / تي بلس بسعر 52،225 دولارا لموديلات الدفع الخلفي آر دبليو دي RWD و54،825 دولارا لطرازات الدفع الرباعي آيه دبليو دي AWD كلا السعرين لا يشملان مبلغ 1595 دولارا إضافيًا لرسوم الوجهة.

موضوع متصل: جيب جراند شيروكي إل المكون من ثلاثة صفوف 2022

أهم المقالات