يوليو 04, 2022

إنكاس لكزس أل أكس 600 المدرعة بمستويات حماية متعددة

إذا كانت رحلتك قد تنطوي على محاولات اغتيال أواختطاف على الطرقات الوعرة، فيمكنك أن تتنفس الصعداء، حيث كشفت إنكاس عن نسخة مصفحة من سيارة لكزس أل أكس 600 LX المعاد تصميمها بشكل مذهل.

السيارة متوفرة حاليا للتسليم في جميع أنحاء العالم، وتم تصميم لكزس أل أكس 600 المدرعة لتوفير مستويات الحماية CEN 1063 BR6. هذا يعني أن السيارة يمكنها تحمل الانفجار المتزامن لقنبلتين يدويتين من طراز DM51. بالإضافة إلى الهجمات التي تنطوي على إطلاق بنادق هجومية ذخيرة عيار 7.62 ملم.

لضمان قدرة النموذج على تحمل جميع الهجمات  قامت شركة إنكاس بتجهيز سيارة لكزس بالزجاج الباليستي ونظام تداخل إطار الباب ومقصورة الركاب شديدة الحماية. يتميز الطراز أيضا بنظام تعليق معزز، وتحصينات أسفل الهيكل، بالإضافة إلى تدريع لخزان الوقود ومقصورة المحرك.

نظرا لأن محاولة النجاة والهروب من المخاطر قد يوفر أفضل فرصة للبقاء على قيد الحياة، فإن لكزس أل أكس 600 زودت بإطارات بدون هواء لتحقيق ذلك.

كما تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك الأضواء القوية وكاميرات الرؤية الليلية ونظام إخماد الحرائق لحجرة المحرك. يمكن للعملاء أيضا طلب صفارة إنذار ونظام مخاطبة عامة، حيث يتيح هذا الأخير للركاب البقاء بأمان داخل السيارة أثناء التحدث إلى من هم في الخارج.

وتشمل الترقيات الأخرى عجلات الخدمة الشاقة، وأنظمة مساعدة الباب، و”حلول الهروب من الطوارئ”، ونظام مكابح للخدمة الشاقة بعشرة مكابس مطور خصيصا والذي سيصل في وقت لاحق من هذا العام.

تحت غطاء المحرك تحتوي لكزس أل أكس 600 على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 ليتر ينتج 409 حصان (301 كيلو واط / 415 حصانًا) وعزم دوران يبلغ (649 نيوتن متر). إنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من عشر سرعات، مقترن بنظام دفع رباعي بدوام كامل. يمكّن هذا الإعداد النموذج القياسي من التسارع (0-96 كم / ساعة) خلال 6.9 ثانية.

 

أهم المقالات