أكتوبر 04, 2020

فولكس واجن تكشف عن فيديون 2021.. السيدان الرئيسية المحسًنة

لم يمضِ وقت طويل على عرض الصور الأولى لسيارة السيدان الرائدة فولكس واجن فيديون “Phideon” المحسنة. والآن، ظهرت فيديون لأول مرة رسمياً في معرض بكين للسيارات 2020، مع ترقيات بسيطة في التصميم والمحتوى.

أنتجت سيارة فيديون (Hui Ang  اسمها الصيني) بواسطة المشروع مشترك SAIC-VW. واكتسبت وجهاً محدثاً يضم أول شعار مضاء على الإطلاق على سيارة من إنتاج فولكس واجن، مع وجود شريط خفيف يوحد الشعار مع المصابيح الأمامية.

 فولكس واجن فيديون 2021

لقد جرى تعديل المصد الأمامي مع تقليم أفقي من الكروم في الشبكة السفلية، ويربط الحافة المزدوجة على شكل حرف C حول مصابيح الضباب. بينما تكتسب المصابيح الخلفية LED في الخلف مؤشرات ديناميكية وتوقيع جديد.

في المقابل، تكشف الصور من جانب السيارة عن عجلات معدنية جديدة فقط. كما تتبنى سيارة السيدان الكبيرة شعار فولكس واجن الجديد وخطاً جديداً لأحرف فيديون على غطاء صندوق الأمتعة.

 فولكس واجن فيديون 2021

في الداخل، أضافت فولكس واجن ميزات جديدة للسيارة،  بما في ذلك شاشة لمس 9.2 بوصة لنظام المعلومات والترفيه، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي.

هذا ويتوفر أيضاً، نظام تصوير للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء، وثلاجة خلفية للسيارة، ونظام صوت Dynaudio.

من ناحية التصميم، تكتسب المقصورة حواف سوداء شديدة اللمعان وتطعيمات من الكروم.

 فولكس واجن فيديون 2021

الجديد أيضًا لعام 2021، هو التعليق الهوائي التكيفي الاختياري، والذي يسمح للسائق بضبط ارتفاع الركوب وصلابة التخميد. عندما يتعلق الأمر بالمحركات، لم يعد لدى العملاء خيار مجموعة نقل الحركة V6 AWD سعة 3.0 ليترات، أو المحرك الهجين الإضافي سعة 2.0 ليتر.

ونتيجة لذلك، يظل محرك البنزين TSI رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر،وقوة 224 حصاناً، وعزم دوران 350 نيوتن متر هو الخيار الوحيد. ويقترن بـ DSG بسبع سرعات يدفع العجلات الأمامية.

سيجري إطلاق طراز فيديون 2021 في السوق الصينية خلال شهر أكتوبر الجاري.

 فولكس واجن فيديون 2021

يذكر أن فولكس واجن كشفت مؤخراً عن سيارة 2021 ID.4 كروس أوفر، وهي أول سيارة كهربائية طويلة المدى من العلامة التجارية.

تم تركيب سيارة فولكس واجن ID4 عبر منصة MEB للشركة، وتصل السيارة لخوض معركة مع شيفروليه بولت EV، وهيونداي كونا في قطاع التقاطع الكهربائي.

 فولكس واجن فيديون 2021

وسيتم إطلاقها في الربع الأول من عام 2021. وتَعد فولكس واجن ID.4 بقطع مسافة تصل إلى 250 ميلًا لكل شحنة مع نظام الدفع الرباعي المتاح.

 فولكس واجن فيديون 2021

أهم المقالات