أغسطس 25, 2021

أوتوموبيلي بينيفارينا تستعرض طرازين في أسبوع مونتيري للسيارات

خلال واحدة من أكثر الفترات ازدحامًا وأهمها حتى الآن في تاريخ Automobili Pininfarina ، تم استعراض مواصفات الإنتاج للسيارة Battista hyper GT لأول مرة في العالم في أسبوع مونتيري للسيارات على طرق كاليفورنيا كجزء من سلسلة من الفعاليات المقرر إقامتها في الولايات المتحدة.

كذلك أتاح الظهور الأول للسيارة Battista‘ -التي تقدم الشكل الأمثل للرفاهية المستدامة والتصميم منقطع النظير- للعملاء الفرصة الأولى لتجربة المشهد الصوتي الخارجي المصمم خصيصًا لهذا العرض الحصري رفيع المستوى للسيارة.

علاوةً على ذلك، شهد برنامج الفعاليات في الولايات المتحدة لشركة Automobili Pininfarina  العرض الحصري للسيارة Battista Anniversario  لأول مرة في الولايات المتحدة، وإطلاق شراكة جديدة بين الشركة المصنعة لأول سيارة كهربائية بالكامل فائقة السرعة هايبر جي تي وشركة صناعة الساعات BOVET 1822.

BATTISTA تظهر للمرة الأولى على الطريق في الولايات المتحدة

انطلقت النسخة الأولى النموذجية للسيارة باتيستا خلال ظهورها الأول المفعم بالحيوية على طرق كاليفورنيا قبل ظهورها مرة أخرى في أسبوع مونتاري للسيارات. ظهرت السيارة بجسم كربوني مميز باللون الأسود وعجلات إمبالسو المصقولة بدقة والمصنوعة من سبائك الألمنيوم، وأيضًا مقاعد بايلوتا الاختيارية ذات اللمسات النهائية من الجلد الأسود المتين والتنجيد المبطن من Iconica Blu Alcantara ليحقق العملاء الاستفادة الكاملة من خدمة التخصيص المميزة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من شركة Automobili Pininfarina’s ، والتي تجعل من كل سيارة من سيارات Battista قطعة فنية مميزة.

هذا وسوف نواصل الخطوات الأخيرة على الطريق لتسليم أول سيارة كهربائية بالكامل فائقة السرعة في العالم في وقت لاحق من هذا الشهر، حيث ستتاح لمجموعة مختارة من العملاء الفرصة لقيادة النسخة النموذجية للإنتاج من السيارة Battista ، لتجربة أقوى سيارة إيطالية مرخص بقيادتها على الطرق، كما أنها مصُممة للقيادة على حلبات التسابق.

الكشف عن الصوت الحصري للسيارة BATTISTA

 AUTOMOBILI PININFARINA

تم الكشف أيضًا عن المشهد الصوتي الخارجي الفريد للسيارة  Battista ونهج “الصوت النقي” الخاص بها للعملاء، حيث صُمم المشهد الصوتي لتحفيز المشاعر والحماس أثناء القيادة مع تعزيز السلامة وقدرات القيادة، فالمشهد الصوتي يضخم الترددات الطبيعية الصادرة من المحركات الكهربائية للحصول على تجربة فاتنة لكل من السائق والركاب.

هذا المشهد الصوتي مستوحى من أعمال الملحن الإيطالي جوزيبي فيردي، بطريقة تشبه مظهر السيارة BATTISTA المتماشي مع التراث الإيطالي للتصاميم التي تتميز بها لشركة Pininfarina. وللمشهد الصوتي تردد أساسي يبلغ 54 هرتز وهو مضاعف التردد 432 هرتز، والمعروف باسم “Verdi’s A”، ويقال أنه أكثر صفاءً ورفقًا على الأذنين من الترددات الأخرى. وذلك يقدم صوتًا نقيًا يستكمل نهج تصميم Battista الأصيل والأنيق.

سيارة BATTISTA ANNIVERSARIO تنجح في ظهورها الأول بالولايات المتحدة

عُرضت  BATTISTA ANNIVERSARIO -وهي طراز حصري يقتصر على خمس سيارات فقط في جميع أنحاء العالم- للمرة الأولى في الولايات المتحدة في معرض The Quail and Pebble Beach Concours d’Elegance.

يتميز هذا الطراز النادر للغاية بحزمة Furiosa ثنائية اللون التي تتكون من مقسم أمامي وشفرات جانبية وموزع خلفي، وقد لفتت انتباه الضيوف في معرض السيارات المرموق بعرضها للمفاهيم الحديثة المتماشية مع تراث Pininfarina وابتكاراتها.

أوتوموبيلي بينيفارينا تُعلن عن شراكتها مع BOVET 1822

في حدث حصري خلال أسبوع مونتاري للسيارات، أعلنت شركتا Automobili Pininfarina BOVET 1822 عن إقامة شراكة جديدة تتضمن إزاحة الستار عن ساعة رائدة في وقت لاحق من هذا العام احتفالًا بإطلاق سيارة Battista. وقد تم الكشف عن الصورة الأولى لتصميم الساعة، حيث تُظهر التفاصيل المعقدة لظهر الساعة، والتي تعكس الخطوط المنحوتة وجسم  Battista عند رؤيتها من الأعلى.

تتشارك العلامتان التجاريتان الراقيتان في قيم الدقة والتصميم وبراعة الصنع، حيث تعملان معًا لتعظيم الماضي الأسطوري لكل شركة منهما مع اقتراح رؤية مشتركة لمستقبل أكثر استدامة.

قد يهمك أيضاً: كاستوم شو الامارات 2021

أهم المقالات