أكتوبر 16, 2020

كاديلاك سي تي 5 في الجديدة.. سيارة الصالون الفاخرة ذات الأداء الفائق

بمزيد من التفرد وإرساء مفهوم جديد لسيارة الصالون العصري، والجمع بين عناصر التصميم والفخامة والتكنولوجيا في آن واحد، تأتي سيارة كاديلاك سي تي 5 في الجديدة، لتسهم في توسيع خيارات العلامة التجارية من سيارات الفئة V عالية الأداء.

وتعتمد سيارة كاديلاك سي تي 5 في الجديدة على أحدث تقنيات الشحن التوربيني من كاديلاك، كما تستند إلى أكثر من 15 عامًا من التميز في الأداء.

كاديلاك CT5-V

ترسي سيارة الصالون الجديدة من الفئة V مفهوم التقدم العصري، من خلال جمعها بين اللمسات والتصاميم الفاخرة والتقنيات الذكية والتحسينات الرياضية.

كاديلاك CT5-V

وتمثل أول سيارة من طراز CT5 التي تم طرحها، سيارة الصالون المعاد ترتيبها وتقديمها من كاديلاك، والتي تتميز بنسب جديدة وتقنيات مبتكرة ومزيد من الخيارات في المظهر والأداء.

كاديلاك CT5-V

وتم تصميم كاديلاك سي تي 5 الجديدة استنادًا إلى بنية ألفا الهندسية الحائزة على الجائزة ذات الدفع الخلفي، ومع الفئة V فقد باتت هذه السيارة تشكل مزيجًا مثاليًا من الأداء والحضور الملفت على الطريق.

كاديلاك CT5-V

وتتوفر السيارة الجديدة بنظام الدفع الخلفي أو الرباعي، وهي تتمتع  بأحدث تقنيات الأداء القياسية للفئة V، بما في ذلك نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0، والذي تم ضبطه خصيصًا لطرازات الفئة V، لتعزيز الراحة دون المساومة على سرعة استجابة سيارة الأداء، ووضعيات قيادة تتضمن وضع V-Mode جديد.

كاديلاك CT5-V

وتحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، ومكابح بريمبو أمامية مع نظام eBoost للمساعدة الإلكترونية، ونظام تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق eLSD في CT5-V.

كاديلاك CT5-V

ويتوفر في الطراز الجديد من الفئة V نظام تثبيت السرعة سوبر كروز Super Cruise1 الحصري من كاديلاك، والذي يعد أول خاصية للمساعدة على القيادة بدون استخدام اليدين على الطريق السريع، والذي يمكن استخدامه على أكثر من 130,000 ميل من الطرق السريعة.

كاديلاك CT5-V

وفي سياق متصل، قال مارك رويس، رئيس جنرال موتورز: “تسهم السيارة الجديدة على توسيع الفئة V، لتجذب المزيد من العملاء إلى عائلة سيارات الأداء من كاديلاك. وتركز أحدث سيارات الفئة V على الجوهر الرياضي المعزز والتحسينات الفاخرة للعملاء الذين يرغبون بالحصول على تجربة قيادة يومية ديناميكية. وهذه ليست سوى بداية عائلة الفئة V، التي تمثل شغف كاديلاك بأداء رائع على مضمار السباق.”

أبرز مزايا سيارة كاديلاك سي تي 5

تستند سيارة CT5-V الأولى من نوعها على الإطلاق، إلى التفاصيل الدقيقة لسيارة الصالون الفاخرة الجديدة كليًا، لتقديم أداء فائق وتجربة قيادة مذهلة.

تتمتع السيارة بمحرك كاديلاك عالي الإنتاجية V6 ذو شحن توربيني مزدوج وسعة 3 ليترات، يستخدم شاحن توربيني منخفض الجهد، لتعزيز إنتاج الطاقة عبر نطاق الدورات في الدقيقة.

ويولد هذا المحرك وفق تقييم كاديلاك قوة تقدر بنحو 355 حصان (265 كيلوواط)، وتشمل مجموعة المزايا الأخرى:

كاديلاك CT5-V

– ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات

– نظام تفاضلي إلكتروني خلفي محدود الانزلاق

– دفع خلفي قياسي ودفع رباعي متوفر

– هيكل أداء خاص بالفئة V، مع نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0

– نظام إدارة الجر عالي الأداء

وضع التحكم بالسيارة مع وضع V مخصص

– نظام فرامل أمامي بريمبو

– عجلات قياس 19 بوصة، وإطارات أداء صيفية فقط2 (تتوفر الإطارات الصيفية/الشتوية في السيارات ذات الدفع الرباعي)

– لمسات خارجية بألوان داكنة وشبكات خاصة بالفئة V، مع سبويلر خلفي فريد من نوعه وفوهات رباعية للعادم

– نظام تثبيت السرعة المتطور Super Cruise متوفر

– لوحة عدادات مميزة خاصة بقيادة الأداء مع مقود بأزرار تحكم تتضمن وضع القيادة V-Mode

كاديلاك CT5-V

كل هذه المزايا تجعل من سيارة كاديلاك سي تي 5  الجديدة واحده من أفضل سيارات الاداء الرياضي على الطريق، ويتوفر طرازCT5-V  للبيع في صالات الوكلاء، وتم إنتاجها في منشأة جنرال موتورز في لانسينغ غراند ريفر بولاية ميشيغان الأمريكية.

كاديلاك CT5-V

أهم المقالات