أغسطس 19, 2021

هوندا سي آر في CR-V.. تصميم الجيل الجديد في صور تجسسية

بعد أن كشفت لقطات تجسس الشكل والحجم الأساسيين لسيارة الدفع الرباعي المدمجة هوندا سي آر في CR-V، والتي تم بثها خلال شهر مارس الماضي.

تكشف مجموعة جديدة من اللقطات لأول مرة، عن المزيد حول تصميم الجيل القادم من هوندا سي آر في CR-V 2023، أثناء خضوعها للأختبار على الطرقات العامة في ألمانيا.

هوندا سي آر في 2023

يحتوي النموذج الأولي للسيارة على جميع التجهيزات، وتتضمن الواجهة المصابيح الأمامية، المزودة بتقنية LED وما يمكن أن يكون شريطًا من الكروم يربط بينها ويقسمهما إلى مجموعتين، كما يوجد شبكة كبيرة بنمط شبكي سداسي الشكل، وشعار هوندا كبير الحجم في المنتصف.

بشكل عام تبدو سي آر في CR-V الجديدة أكبر من الطراز السابق، مع غطاء المحرك المسطح والأعرض، و المرايا الجانبية التي تم نقلها الآن من قاعدة الأعمدة A إلى الأبواب لتخلق انطباعا عاما لتصميم أكثر جاذبية.

يبدو الجزء الخلفي أطول قليلاً مقارنةً بسيارة سي آي في CR-V الحالية، مما يمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مظهرًا أكثر إثارة في الخلف.

مما يمكننا رؤيته، يحتوي هذا النموذج الأولي على خمسة مقاعد لكن لم تحسم هوندا بعد إمكانية تزويد طراز الجيل التالي من سي آر في بنسخة من ثلاثة صفوف من عدمه.

تتوفر سي آر في CR-V حاليا في تكوين خمسة مقاعد، على الأقل في الولايات المتحدة، على الرغم من أن ذلك قد يتغير مع وصول خليفتها، كما تم بيع سي آر في CR-V بالفعل بسبعة مقاعد في بعض مناطق العالم.

لسوء الحظ ، لم تفصح هوندا عن تفاصيل الأداء لطراز سي آر في CR-V الجديدة حتى الأن، على الرغم من أن هذا النموذج الأولي يحتوي على أنابيب عادم مزدوجة في الخلف، مما يشير إلى وجود محرك احتراق يعمل بالوقود اسفل غطاء المحرك.

من المتوقع أن تعتمد هوندا بشكل كبير على مجموعات نقل الحركة الكهربائية، وهناك شائعات حول إصدار كهربائي بالكامل محتمل مخطط له لاحقًا خلال دورة حياة النموذج.

من المقرر أن تكون السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات هوندا سي آر في CR-V جاهزة للظهور لأول مرة في وقت ما من العام المقبل، على أن يتم طرحها للبيع في الولايات المتحدة كإصدار عام 2023.

شاهد أيضاً: طراز هوندا سي آر في لعام 2020 

أهم المقالات