نوفمبر 06, 2020

نيسان نافارا 2021.. تحصل على تحديثات منتصف العمر

نزعت نيسان الأغطية عن نافارا 2021 بعد حملة تشويقية قصيرة. ستجلب معها مجموعة من الترقيات المهمة على الطراز السابق. وتأتي مع متغير رئيسي جديد سيتم بيعه في الأسواق حول العالم.

نيسان نافارا 2021

يمكن تمييز نافارا الجديدة  2021 التي تحمل أيضًا علامة Frontier في المكسيك وأميركا الجنوبية، عن الطراز السابق بفضل الواجهات الأمامية والخلفية المعدلة.

في المقدمة، على سبيل المثال، تلقت نافارا المحدثة شبكًا معدلاً وزوجًا من المصابيح الأمامية ثنائية LED الجديدة التي تضيف إلى موقفها الخطير على الطريق.

 نيسان نافارا 2021

جميع الأجزاء التي أمام الزجاج الأمامي جديدة. هناك أيضًا مصابيح خلفية وأجزاء جديدة بما في ذلك الباب الخلفي ومصابيح قوس العجلة التي تم تحديثها أيضًا.

 نيسان نافارا 2021

بالإضافة إلى مظهرها الجديد، تشتمل نافارا الجديدة 2021 على مجموعة من ميزات التنقل الذكي القياسية من نيسان بما في ذلك التحذير الذكي من الاصطدام الأمامي، والفرملة الذكية في حالات الطوارئ، وشاشة الرؤية الشاملة الذكية التي تستخدم أربع كاميرات لتسهيل تحديد موضع الشاحنة، لا سيما عند ركن السيارة.

نيسان نافارا 2021

يتضمن هذا النظام أيضًا شاشة مراقبة للطرقات الوعرة، تتحقق من العوائق القريبة بسرعات منخفضة عندما تكون في وضع الدفع الرباعي.

عززت نيسان أيضًا المحور الخلفي لسيارة نافارا، وزادت سعة الحمولة الصافية، وأضيفت حجمًا إلى السرير، ووضعت خطوة متكاملة في المصد الخلفي.

نيسان نافارا 2021

قامت شركة صناعة السيارات اليابانية أيضًا بتركيب حامل توجيه جديد لتحسين القدرة على المناورة عند السرعات المنخفضة واستجابة التوجيه.

يقال أيضاً إن رف التوجيه الجديد يقلل الاهتزاز ويحسن عزل الضوضاء.

نيسان نافارا 2021

يحتل طراز PRO-4X أعلى مجموعة نافارا الجديدة. إنه يشتمل على حزمة أسلوب تستهدف “عشاق المغامرة والمسافرين الذين يتوقون للهروب من روتينهم اليومي” ويتضمن بارًا رياضيًا.

نيسان نافارا 2021

تم إجراء العديد من التحديثات الداخلية، بما في ذلك تركيب عجلة قيادة جديدة وشاشة محدثة لنظام المعلومات والترفيه. بينما لم تُجرى  أي ترقيات لمجموعة نقل الحركة.

على هذا النحو، تأتي نافارا 2021 بشكل قياسي مع محرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.3 ليترات بشاحن توربيني مزدوج ومن المتوقع أن ينتج 188 حصانًا و 450 نيوتن متر مثل الطراز السابق.

يمكن إقران هذا المحرك إما يدوي بست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات. فيما لم يتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار.

نيسان نافارا 2021

أهم المقالات