أكتوبر 14, 2020

ميتسوبيشي أوتلاندر الكهربائية الهجينة PHEV 2021.. وهذه أسعارها

كشفت ميتسوبيشي عن سياراتها أوتلاندر الكهربائية الهجينة PHEV لعام 2021، والتي حظيت بعدد من التحديثات أضفت على السيارة بطرازيها المزيد من القوة الهجينة.

متسوبيشي أوتلاندر

لقد تم تزويد أوتلاندر الكهربائية الهجينة PHEV بمحرك بنزين سعة 2.4 ليتر، كما أنها مزودة بمحركات كهربائية أمامية وخلفية.

ويمنحها محرك ICE الخاص بسيارات الدفع الرباعي، قوة  126 حصان (94 كيلوواط) و146 رطل قدم (199 نيوتن متر) من عزم الدوران.

بينما توفر المحركات الكهربائية الأمامية والخلفية 80 حصان (60 كيلو واط) و 93 حصان (70 كيلو واط) على التوالي. وتمدّ الطاقة من خلال نظام التحكم الفائق لجميع العجلات (S-AWC).

متسوبيشي أوتلاندر

وحصلت السيارة على عدد من التحديثات الرئيسية التي تم إجراؤها على مجموعة أوتلاندر PHEV. فالنسبة لطراز GSR حصل على تعديلات قياسية تتوافق مع نظام التعليق بيلستين المتميز، الذي يضمن تحقيق التوازن خلال توجيه السيارة والتحكم بها مع الاستقرار وراحة الركوب والقيادة.

ويتضمن طراز GSR أيضا معدلات أمامية وخلفية،  جنباً إلى جنب مع مجموعات العازل العلوي للدعامات الأمامية ذات الكرات.

متسوبيشي أوتلاندر

بينما يأتي طراز أوتلاندر PHEV GSR بالألواح الأمامية والخلفية المطلية باللون الأسود، ومرايا الأبواب والسقف. إضافة إلى الشبكة الأمامية المطلية بالكروم الأسود، ومنافذ الهواء وزخارف الباب الخلفي.

متسوبيشي أوتلاندر

وتمتلك السيارة عجلات سوداء ثنائية اللون مقاس 18 بوصة، وبعض الميزات الداخلية المميزة، بما في ذلك لمسات سوداء جديدة ونظام صوتي ممتاز بثمانية مكبرات صوت.

متسوبيشي أوتلاندر

وقالت متسوبيشي، إن الأمر يستغرق قرابة السبع ساعات، لإعادة شحن حزمة بطارية SUV التي تبلغ 13.8 كيلو واط في الساعة، من خلال قابس من النوع 1، وثلاث ساعات على قابس من النوع 2، وما يصل إلى 25 دقيقة عبر شاحن سريع يعمل بالتيار المستمر.

 تحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا على منافذ  يمكنها الشحن للكهرباء في المنزل.

متسوبيشي أوتلاندر

يبدأ سعرإصدار 2021 أوتلاندر  PHEV ES من 51.990 دولار، ما يعادل (37328 دولارا أميركي) ويزيد إلى 56.490 دولارا أستراليا (40.559 دولارا أميركي).

أما الفئة GSR، فيصل سعرها إلى 60.990 دولارا أستراليا  ما يعادل (43.790 دولارا أمريكيا).

متسوبيشي أوتلاندر

أهم المقالات