يوليو 28, 2019

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت تحصل على تحديثات طفيفة للإستمرار في المنافسة

بعد إنطلاق ميتسوبيشي مونتيرو سبورت منذ عام 2015 في العديد من أسواق العالم أصبح لا بد من توفر بعض التحسينات التي تساعد في إثبات القدرة على مجاراة التطور ومنافسة العديد من السيارات الأخرى في ذات الفئة وأيضا إجتذاب عدد أكبر من الزبائن.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت هي الخيار لمن يريد التمتع بسيارة دفع رباعي تمزج ما بين الطابع العائلي والرياضي، يتم تسويق هذا الطراز تحت عدة تسميات أخرى مثل باجيرو سبورت أو شوجن سبورت “Shogun sport” كما كان طراز لانسر سابقا يسوق تحت تسمية ميراج.

مونتيرو سبورت

الجهة الأمامية في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت حصلت على حصتها من التحديثات والتي تتمثل في شبكة التهوئة الأمامية التي باتت تحتوي على شفرتين عريضتين عوضا عن واحدة وأيضا كشافات الضباب التي أصبحت أسفل المصابيح الأمامية عوضا عن مكانها السابق أسفل الصادم الأمامي وهو ما يعطيها طابعا رياضيا أفضل وبفارق ملحوظ.

مونتيرو سبورت

التغيير الوحيد الذي يمكن ملاحظته في الناحية الجانبية من ميتسوبيشي مونتيرو سبورت هو تصميم العجلات الجديد مما يعطي طابع عصري يتناسب مع مع يطلبه الزبائن، جرى أيضا التعديل على تصميم الصادم الخلفي حيث يبرز مشتت الهواء الخلفي بحجم أكبر.

مونتيرو سبورت

لم إدخال أي تحسينات على المحرك الموجود في ميتسوبيشي مونتيرو سبورت المكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.0 ليتر والذي ينتج 220 حصان، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب، يمكن التحكم بوضعية الإندفاع من خلال العجلة داخل المقصورة سواء للعجلات الخلفية فقط أو العجلات الرباعية أو النسبة المنخفضة كما توجد خاصية قفل الترس التفاضلي.

مونتيرو سبورت

مونتيرو سبورت

مقصورة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت حصلت بدورها على بعض التحسينات حيث تبرز لوحة العدادات بقياس 8 بوصة، تتوفر بالطبع خاصية التحكم بحرارة نظام التكييف في كل صف من المقاعد على حدة من أجل ملائمة الحرارة قدر الإمكان وأيضا يوجد مخارج USB لكل الركاب مما يساعد على إجتياز الرحلات الطويلة دون أدنى شعور بالملل.

مونتيرو سبورت

مونتيرو سبورت

مونتيرو سبورت

بالطبع تحتوي ميتسوبيشي مونتيرو سبورت على أحدث وسائل السلامة مثل نظام الحفاظ على المسرب والتنبيه في حال الإنحراف عنه وميزة التنبيه للجهة الخلفية من أجل عدم صدم السيارات أو الأشخاص.

أهم المقالات