نوفمبر 11, 2020

بإطارات حصرية من بريدجستون.. شاهدوا إينيوس جرينادير 2022 مركبة التضاريس الوعرة

تعد سيارة إينيوس جرينادير Grenadier المنتظرة، أول طراز من قبل الوافد الجديد إلى عالم صناعة السيارات العالمية، شركة إينيوس أوتوموتيف البريطانية INEOS Automotive.

وتدخل إينيوس جرينادير في منافسة شرسة مع فئات سيارات الدفع الرباعي القوية الأخرى والرائدة في السوق العالمية، فور طرحها أوائل 2022.

إينيوس جريناداير

ويعزز من قيمة إينيوس جرينادير ومنافستها مع باقي الطرازات، تزويدها بأحدث إطارات من شركة بريدجستون العالمية المتخصصة في تصنيع  إطارات من نوع  Dueler A / T 001 الملائمة لمختلف التضاريس الوعرة.

إضافة إلى تجهيزها القياسي في كل من مقاسات العجلات ما بين  17 و18 بوصة.

إينيوس جريناداير

وقد وقع اختيار شركة بريدجستون من قبل إينيوس البريطانية INEOS لتاريخها الطويل كشركة مصنعة رائدة للإطارات عبر مظلتها العالمية.

إينيوس جريناداير

جاء ذلك عقب الإعلان عن طرح جرينادير سيارة الدفع الرباعي التي طال انتظارها من شركة إينيوس INEOS Automotive

وسيتم تجهيزها وفقاً لمواصفات قياسية، تتضمن تزويدها بإطارات بريدجستون Dueler A / T 001 المصممة خصيصا لها.

إينيوس جريناداير

فيما صممت تلك الإطارات المتميزة لإمداد جرينادير باطارات مبتكرة دائمة تلائم السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي، لتوفير المرونة والقوة والقدرة على مواجهة جميع التضاريس الوعرة.

وهي السمات التي تم تكثيفها وتجميعها من خلال حزمة متطورة شملها تصميم بريدجستون المقدم حسب الطلب.

إينيوس جريناداير

كما يساهم تصميم الإطار الجديد المبتكر من بريدجستون في إتاحة قوة جر وكبح كبيرة للغاية. وهو مثالي لقهر التضاريس الصعبة في جميع الفصول والظروف على مدار العام.

يتناسب الإطار أيضا مع الطرقات الطينية مع إتاحة إخلاء أفضل للمياه. فضلاً عن تميزه بعدم إثارة  ضوضاء على الطرقات السريعة الممهدة، مقارنة بباقي الإطارات، وذلك دون المساومة على جودة الأداء على الطرقات.

من المقرر أن تدخل جرينادير حيز الإنتاج في أواخر عام 2021، مع بدء تسليم أول شحنات للعملاء في أوائل عام 2022.

بينما ستتوفر إطارات بريدجستون Dueler A / T 001 على السيارة بمقاسين الأول 265/70 R17 116S XL، والثاني 255/70 R18 116S XL.

إينيوس جرينادير

من جانبها، قامت شركة إينيوس أوتوموتيف، بعروض تشويقية ترصد تحديثات سيارة الدفع الرباعي الجديدة القوية، من خلال سلسلة وثائقية بعنوان “Kicking the Tyres”، والتي تتطرق بعمق إلى الوظيفة التي تؤديها عجلات وإطارات المركبات لا سيما الدفع الرباعي منها وتعزيز كفاءتها على الطرق الوعرة.

وعلق ستيفن دي بوك، نائب رئيس قطاع الإنتاج لدي شركة بريدجستون Bridgestone EMIA قائلا: “نحب العمل مع الوافدين الجدد في مجال  صناعة السيارات، حيث يجبروننا على الابتكار وتحسين ما نقوم به باستمرار”.

إينيوس جريناداير

وتابع: “لا سيما وأن إينيوس هي شركة تقوم بعمل رائع في صناعة مركبة جديدة كهذه من الألف إلى الياء، إنها فرصة مثيرة ويسعدنا أن نشارك في مشروع أثار اهتمام الكثير من الناس حول العالم”.

إينيوس جريناداير

وتعمل بريدجستون في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا (BSEMIA)، ومقرها في زافينتيم (بلجيكا). وتعد شركة تابعة لشركة بريدجستون Bridgestone Corporation، الشركة الرائدة عالميا في توفير التنقل المستدام والحلول المتقدمة.

بالإضافة إلى منتجات الإطارات المتميزة، تقدم BSEMIA مجموعة متزايدة من الحلول التي تركز على تطوير الإطارات والتنقل، وتخدم عملائها في شبكة بيع بالتجزئة واسعة النطاق تضم آلاف من نقاط الاتصال.

أهم المقالات