فبراير 23, 2017

ماكلارين 720S: أول فيديو من السوبر الجديدة … بالتمويه

المحرك إسمه M840T ويضم مجموعة من اثنين من الشواحن التوربينية التي يقال أنها أكثر استجابة وأقل عرضة للتأخر (lag) من الإصدارات السابقة. وقد تم تركيب نظام العادم الجديد الذي يؤكد على ضجيج أكبر V8، وسوف يكون هناك خيار العادم الرياضي كذلك.

صورة مسربة على وسائل الاعلام الاجتماعية أعطتنا أول نظرة لدينا عن ماكلارين الجديدة، وبعدها أفرجت مكلارين عن صورة للسيارة في الاختبار، على الرغم من أن التمويه على هيكل السيارة يعني أن الصورة المسربة لا تزال تعطي فكرة أفضل عن كيف ستبدو السيارة عندما يتم اطلاقها في معرض جنيف للسيارات في اذار.

هناك أيضاً معلومات جديدة عن نظام التحكم الاستباقي في الشاسيه Proactive Chassis Control II. ويستخدم حساسات لقراءة الطريق والإطارات لتغيير التخميد في نظام التعليق وجعله الأمثل باستمرار. ويمكن للسائق الاختيار من بين الراحة والرياضة أو وسائط المسار ليقرر كيف يستخدم نظام كمبيوتر السيارة البيانات التي يجمعها باستمرار.

ميزة أخرى جديدة هي نظام مراقبة الانجراف Variable Drift Control، والذي يسمح للسائق بالتحكم في السيطرة على الاستقرار بدرجة أكبر، مما يتيح المزيد من السيطرة على أنظمة المساعدة المتوفرة للسائق.

وتقول العلامة التجارية البريطانية أن النموذج الجديد هو مرتين أكثر كفاءة من ناحية الديناميكية الهوائية مقارنة بالسيارة الحالية، فضلا عن وجود 50 في المائة أكثر من القوة السفلية. يمكن حتى إستخدام الجناح للمساعدة في إبطاء السيارة، الذي يقوم بدور فرامل الهواء.

كما انها 15 في المائة أكثر قدرة على تبريد المحرك، مع نوع جديد من المنافذ التي تسمح بتدفق الهواء إلى الرادياتور وأيضا لخلق قوة سفلية إضافية.

الثغرات في السقف من غير المرجح أن تكون لوحات سقف على غرار تارغا (نتوقع نسخة Spider في وقت لاحق من حياة السيارة)، ولكن تلمح إلى فتح الباب على غرار مكلارين F1. مع تعيين عتبات الأبواب أقل إرتفاعاً حتى من نماذج 570، هذه السيارة ستكون أسهل مكلارين للدخول إليها، كما سيكون هناك مساحة أكبر في السيارة للتخزين.

اعطنا رأيك بالبديل القادم في التعليقات أدناه …

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة