مارس 03, 2019

مازيراتي ليفانتي تروفيو بعدد محدود للغاية من أجل تلبية طلب عشاق التميز

شركة مازيراتي تجيد حتما تلبية عشاق التميز حيث أنها تطل علينا كل فترة بإصدار محدود من إحدى طرازاتها والغاية من ذلك هي تلبية طلب عشاق التميز والحصرية لأقصى حد ممكن، مازيراتي ليفانتي تروفيو ستتوفر بعدد 100 نسخة فقط من أجل استهداف فئة محددة من الزبائن تريد أقصى درجات الحصرية من شركة مازيراتي.

مع اقتراب بداية معرض جنيف للسيارات لعام 2019 بدأ العديد من صانعي السيارات وخاصة الأوروبيين منهم بالكشف عن الوسائل التي ستجذب أنظار الزوار إليهم خاصة أن معرض جنيف للسيارات هو من معارض السيارات الحيوية للغاية ويجب التحضير له جيدا، مازيراتي ليفانتي تروفيو ستمثل شركة مازيراتي خلال فعاليات هذا المعرض المميز للغاية.

مازيراتي ليفانتي تروفيو

ستتوفر مازيراتي ليفانتي تروفيو بـ3 خيارات من الألوان للهيكل الخارجي وهي الأزرق الغير لامع أو الذهبي أو الأحمر، العجلات يبلغ قياسها 22 بوصة ويمكن اختيار الطلاء الغير لامع أو اللامع بما يتماشى مع رغبة الزبون، إذا كان ذلك ليس كافيا ستتوفر عدة خيارات من غطاء أقراص المكابح مثل الفضي أو الأزرق أو الأحمر أو الأصفر مما يمنح السيارة رونقا مميزا للغاية.

مقصورة مازيراتي ليفانتي تروفيو ستتوفر بجلد نابا حصري يليق بسيارة من فئة الإنتاج المحدود حيث أنه من تصميم إيرمينيجيلدو زينجا “Ermenegildo Zenga” حيث أن هذا النمط من تجهيزات المقصورة سيتوفر قياسيا في ليفانتي تروفيو وإختياريا لبقية طرازات مازيراتي الإعتيادية كما يمكن ملاحظة الديكور المميز.

مازيراتي ليفانتي تروفيو

ميكانيكيا تحتوي مازيراتي ليفانتي تروفيو على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 3.8 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 590 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 730 نيوتن.متر كما أن علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تقوم بنقل الحركة للعجلات الأربعة.

مازيراتي ليفانتي تروفيو

بفضل أرقام ناتج القوة في مازيراتي ليفانتي تروفيو فإن ذلك يمكنها التسارع من 0-100كم/س خلال 3.9 ثانية فيما أن السرعة القصوى تصل لغاية 300 كم/س وهو أمر مميز جدا لسيارة دفع رباعي تتمتع بطابع رياضي يليق بها.

بجانب مازيراتي ليفانتي تروفيو فإن شركة مازيراتي ستوفر خيارات جديدة من الألوان لطراز جران توريزمو MC وهي الرمادي الغير لامع كما أن الكروم الأسود سيكون حاضرا في عدة نواحي مثل شبكة التهوئة والفتحات الجانبية ومقابض الأبواب وأيضا إطار النوافذ.

أهم المقالات