أكتوبر 12, 2020

فيديو تشويقي.. داخلية أكيورا MDX الجديدة 2021

نشرت أكيورا Acura فيديو تشويقي جديد يكشف عن نموذج أولي للجيل الرابع MDX كروس. وبثت الشركة الفيديو عبر موقعها على اليوتيوب، ويعطينا أول لمحة عن تصميمها الداخلي، على الرغم من أنها تبدو جاهزة للإنتاج. ومن المقرر ان تكشف أكيورا كلياً عن MDX الأسبوع المقبل.

أكيورا MDX الجديدة 2021

يبدو التصميم الداخلي للنموذج الأولي مشابهاً بشكل لافت للنظر لمقصورة 2021 Acura TLX، مع لوحة العدادات المنقسمة وتصميم لوحة العدادات.

ستتميز MDX بشاشة معلومات ترفيهية عريضة عالية الدقة، مثل الكمبيوتر اللوحي في الأعلى مع نظام HVAC، وعناصر تحكم أخرى أسفله وزوج من فتحات HVAC.

 داخلية أكيورا MDX الجديدة 2021

يتميز الكونسول المركزي بذراع نقل، ولوحة لمس. ويأتي النموذج الأولي مع نظام صوت ELS Studio 3D المزود بـ 25 مكبر صوت، وAcura Precision Cockpit.

ومع هذا الفيديو المرفق، من السهل تحديد عدة تفاصيل مثل الخيوط، والخشب ذو المسام المفتوحة المستخدمة في جميع أنحاء الداخلية. تقول أكيورا إن السيارة ستتكون من ثلاثة صفوف وسبعة مقاعد.

داخلية أكيورا MDX الجديدة 2021

تشتمل وسائل الراحة على مقاعد أمامية متعددة الأوضاع. إنها ترقية مرحب بها في الجيل الثالث من MDX، والتي كان لها العديد من الجوانب القديمة، مثل نظام المعلومات والترفيه المغلف في حزمة قديمة المظهر.

داخلية أكيورا MDX الجديدة 2021

وكان مقطع فيديو تشويقي نشر الأسبوع الماضي عرض تصميم أكيورا الخارجي، وكشف عن خطوط التصميم الرئيسية للكروس أوفر.

يويشار إلى أن هذا الإعلان التشويقي يتطابق مع صور براءات الاختراع وغيرها من الصور المسربة للجزء الخارجي للسيارة.

ومن كل ما نراه حتى الآن، يبدو أن أكيورا ستحصل على سيارة كروس أوفر جديدة مذهلة.

داخلية أكيورا MDX الجديدة 2021

يذكر أن أكيورا أطلقت مؤخراً إصداراً خاص من الكروس أوفر لعام 2021 تحت مسمى RDX PMC Edition.

سيتمكن العملاء الذين يشترون إصدار RDX PMC من الحصول على الترقيات المرئية. بما في ذلك طلاء أكيورا الحراري البرتقالي اللامع الذي تم تقديمه في NSX 2019.

أهم المقالات