أبريل 23, 2019

فولكس واجن تاروك الإختباري الذي يهدف لزيادة خيارات البيك اب مستقبلا

شركة فولكس واجن تدرك أهمية التركيز على كافة الأسواق خاصة تلك التي يتم فيها التركيز على فئة محددة من السيارات على غرار أسواق الولايات المتحدة الأمريكية التي تفضل سيارات الدفع الرباعي فيما أنه في بعض الأسواق يتم تفضيل البيك اب، فولكس واجن تاروك الإختباري هو أصغر حجما من طراز أماروك والذي ربما سيدخل الإنتاج مستقبلا لجذب المزيد من الزبائن.

من ضمن الطرازات التي قامت شركة فولكس واجن بالكشف عنها في معرض نيويورك للسيارات لعام 2019 يبرز فولكس واجن تاروك الإختباري حيث أنه الغاية منه تعزيز تشكيلة الشركة في هذه الفئة لتلبية الطلب في أسواق أمريكا الجنوبية.

فولكس واجن تاروك الإختباري

تتميز مقدمة فولكس واجن تاروك الإختباري من خلال تصميم المقدمة الذي يجمع ما بين خطوط الليد وشبكة التهوئة وهو ما يوفر طابعا مميزا بجانب المصابيح الأمامية ذات التصميم العصري والذي يهدف إلى توفير أفضل إضاءة ممكنة، تبرز كتابة تاروك في منتصف الصادم الأمامي فيما أن الصفيحة المعدينة في الأسفل الغاية منها حماية حجرة المحرك من كافة الأوساخ.

فولكس واجن تاروك الإختباري

تتميز جوانب فولكس واجن تاروك الإختباري من خلال وجود المرايا باللون الفضي وخطوط السقف باللون الرمادي فيما أن باقي الهيكل الخارجي هو باللون الأزرق وهو ما يمنحها رونقا مميزا ولافتا للغاية.

فولكس واجن تاروك الإختباري

فولكس واجن تاروك الإختباري

تتمتع الجهة الخلفية في فولكس واجن تاروك الإختباري بتصميم لا يقل تميزا، السبب في ذلك هو المصابيح الخلفية التي تتصل ببعضها من خلال خط ليد أحمر كما أن المصابيح ذاتها تمتد على الزوايا الخلفية بشكل مائل مما يوفر الطابع الرياضي.

فولكس واجن تاروك الإختباري

من ميزات الصندوق الخلفي في فولكس واجن تاروك الإختباري هو أنه يمكن فتح الجزء الذي يتصل بالمقصورة والغاية منه هي توفير مساحة تحميل للأمتعة الطويلة والتي لا يستطيع الصندوق وحده استيعابها.

فولكس واجن تاروك الإختباري

يبرز اللون الأزرق بكثافة داخل مقصورة فولكس واجن تاروك الإختباري حيث أن اللون هو ذاته يزين الهيكل الخارجي ويبرز في كلا من أطراف المقاعد ومقبض علبة التروس وأيضا جزء من لوحة القيادة التي توجه السائق وهو ما من شأنه توفير طابع رياضي ومميز أيضا ويليق بشريحة الشباب من الزبائن التي تحب التنوع في الألوان.

فولكس واجن تاروك الإختباري

ميكانيكيا يحتوي فولكس واجن تاروك الإختباري على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.4 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 147 حصان ويتم نقل القوة للعجلات الأربعة وفقا لنظام “4 motion” من شركة فولكس واجن، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب.

أهم المقالات