إقرأ المزيد
فولكس واجن SMV الإختبارية الخيار الأكبر القادم في سيارات الدفع الرباعي
شارك   |
فولكس واجن SMV الإختبارية

تتمتع سيارات فولكس واجن عموما بشعبية في سوق السيارات الصيني وهو ما يدفعها للكشف عن أفضل ما لديها لهذا السوق وأيضا الكشف عن الطرزات الحديثة أو حتى التي تعتزم انتاجها في المستقبل، من ضمن السيارات التي تعتزم شركة فولكس واجن انتاجها قريبا وبشكل حصري لسوق السيارات الصيني تبرز لدينا فولكس واجن SMV الإختبارية.

فولكس واجن SMV الإختبارية هي من ضمن سيارات فولكس واجن التي تم عرضها في معرض شانجهاي للسيارات لعام 2019، عند خروجها للإنتاج بعد عامين ستحتل مكانا لها الطراز الأعلى في عائلة الدفع الرباعي حيث أنها من فئة سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم والتي تستوعب 3 صفوف من المقاعد بكل راحة.

فولكس واجن SMV الإختبارية

تبرز مقدمة فولكس واجن SMV الإختبارية من خلال المصابيح الأمامية التي تتميز من خلال وجود خط ليد يحيط بالإطار الخارجي لها، يزداد التميز بسبب أن خط الليد يمتد على طول الخط العلوي من شبكة التهوئة وهو ما يساعد في توفير الإنارة الكافية وتمييز السيارة أثناء القيادة في الظلام.

فولكس واجن SMV الإختبارية

يكتمل تصميم الصادم الأمامي في فولكس واجن SMV الإختبارية من خلال وجود فتحتين لشبكة التهئة على الأطراف وفتحة كبيرة في المنتصف وهو ما يساعد في توفير الطابع العصري المميز لسيارة قدارة على استيعاب 3 صفوف من المقاعد.

ما يساعد على إبراز الناحية الجانبية في فولكس واجن SMV الإختبارية هو طولها اللافت كما أن الجوانب تتألق من خلال وجود خط الكروم الذي يمتد على الناحية العلوية من النوافذ فيما الحافة الداخلية من أقواس العجلات من البلاستيك وهو ما قد يثير استياء البعض، العجلات الكبيرة تعزز من طابع الفخامة بشكل لافت.

فولكس واجن SMV الإختبارية

المصابيح الخلفية في فولكس واجن SMV الإختبارية تتميز بأنها تمتد على عرض الجهة الخلفية بالكامل من أجل توفير الطابع المميز والذي يزداد تميزا من خلال وجود خط ليد بداخلها مما يعطيها رونقا لا مثيل له وأيضا طابع الفخامة ويبرز من خلالها شعار فولكس واجن.

فولكس واجن SMV الإختبارية

الجهة السفلية من الصادم الخلفي في فولكس واجن SMV الإختبارية تحتوي على مشتت هواء أصبح ويضم بداخله مخارج العادم بإطار من الكروم وهو ما يعزز الطابع الفخم للسيارة.

فولكس واجن SMV الإختبارية

لا توجد أي تفاصيل تتعلق بمقصورة فولكس واجن SMV الإختبارية لكن الشركة أكدت أنها ستوفر مساحة لائقة للركاب في كافة الصفوف وهو أمر طبيعي لسيارة دفع رباعي كاملة الحجم.

ميكانيكا ستتوفر فولكس واجن SMV الإختبارية بمحرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 قادر على انتاج 295 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 500 نيوتن متر يقوم بنقل العزم للعجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الرباعي الخاص بشركة فولكس واجن وهو “4motion”.


Mohammed Bulbul

قارن