أكتوبر 08, 2020

فورد تطلق إصدار محدود من فيستا إس تي بتصميم رياضي عصري

طرحت شركة فورد إصدارًا محدودًا من فيستا إس تي”Fiesta ST”، والذي يتم تقديمه في أوروبا بـ 500 نسخة فقط، بما في ذلك 300 وحدة لسوق المملكة المتحدة.

ويتم تمييز إصدار فيستا إس تي بثلاثة أبواب عن طريق تشطيب الطلاء الخارجي “Azura Blue” الذي يتناقض مع التفاصيل السوداء اللامعة على الشبكة العلوية، ومحيط مصابيح الضباب، وأغلفة المرآة الجانبية، والسقف. وعجلات معدنية خفيفة الوزن مقاس 18 بوصة.

فورد فيستا إس تي

في الداخل، تتميز نسخة فورد فيستا إس تي الجديدة بتطعيمات بتأثير ألياف الكربون على محيط مجموعة العدادات، وعناصر زخرفية، وزر بدء تشغيل مضاء، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد.

ويتوفر مقبض ناقل الحركة، ورافعة فرملة يدوية، وخيوط باللون الأزرق ومقاعد ريكارو، وأحزمة الأمان، وحصائر الأرضية.

فورد فيستا إس تي

كما تأتي سيارة فيستا إس تي الجديدة مع نظام المعلومات والترفيه SYNC 3، وشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات، وApple CarPlay، وAndroid Auto، ولوحة شحن لاسلكية، ومودم FordPass Connect.

فورد فيستا إس تي

أكبر تحديث في السيارة هو إدخال نظام التعليق القابل للتعديل. لقد جرى تطويره واختباره في Nurburgring بواسطة Ford Performance.

في المقابل، نظام coilover ثنائي الاتجاه يقلل من الارتفاع بمقدار 15 ملم (0.6 بوصة) في الأمام، و10 ملم (0.4 بوصة) في الخلف. ويمكن ضبطه بفضل إعدادات “الارتداد”.

وبالتالي، فإن زيادة في الاستجابة أثناء الانعطاف بسرعة عالية. وتبدأ الأسعار من 27.075 جنيهًا إسترلينيًا (35.000 دولار أمريكي).

فورد فيستا إس تي

أصبح اختيار الإعداد الأكثر رياضية ممكنًا الآن، من خلال الزر المخصص المثبت على عجلة القيادة. يتوفر التحكم في الإطلاق أيضًا، كما يتوفر ESC ثلاثي الأوضاع بشكل قياسي.

لا يزال توفير الطاقة يتم من خلال محرك تبلغ سعته 1.5 ليتر، ويولد 200 حصان، و290 نيوتن متر من عزم الدوران. مما يسمح لها بالوصول إلى 100 كلم/الساعة (62 ميلاً في الساعة) في 6.5 ثوانٍ و سرعة قصوى تبلغ 230 كلم / الساعة (143 ميلاً في الساعة).

فورد فيستا إس تي

يذكر أن فورد قد أدخلت تحديثات رائعة على طرازها الشهير فيستا الأكثر مبيعًا في أوروبا لعام 2021. وشملت التحديثات إدخال مجموعة توليد هجينة معتدلة مع تقنية 48 فولت على كل من Fiesta العادي. وكذلك متغير Van.

واكتسبت فيستا هاتشباك الشعبية أيضًا، ميزات جديدة للسلامة والاتصال، مثل، التحكم في السرعة التكيفي مع Stop & GoوSpeed ​​Sign Recognition، أو FordPass Connect modem.

فورد فيستا إس تي

فورد فيستا إس تي

أهم المقالات