ديسمبر 19, 2020

شاهدوا أروع 30 صورة من غابة السيارات المهجورة

لا تزال السيارات الكلاسيكية والمتهالكة لديها جمهورها وعشاقها، ويبدو أن التقاط الصور مع بقايا كاديلاك أو فيراري متهال صارَ يلقى اهتماماً لدى الكثير من زوار الولايات المتحدة الأميركية.

ونشرت شبكة Hot Rod، تحقيقاً موسعاً عن مدينة السيارات الكلاسيكية التي تحتضنها الطبيعة في أميركا، من خلال صور لسيارات كاديلاك كبيرة الزعانف تغرق ببطء في الطمي، وسيارة جي تي أو 1967 تبرز من بين أعشاب عالية وسط هدوء الغابة.

وتنتشر السيارات المهجورة على مساحة أكثر من ستة أميال من الممرات، داخل وحول أراضي غابات جورجيا، إذ يتواجد 2942 سيارة، وتبلغ مساحتها 34 فداناً.

تستقبلكم لافتة خشبية على مدخل غابة السيارات المهجورة تقول: “السيارات، الفن، الطبيعة، التاريخ”، وهو ما يعكس الجمال في تلك الساحة المملوكة بالكامل لـ” دين لويس”. ويرجع تاريخ تلك الغابة لعام 1931، عندما افتتح والدا دين متجراً عاماً صغيراً في وايت، جورجيا، وهي بلدة صغيرة تشكلت قبل سنوات قليلة.

 يقول “دين” إنه قضى طفولته في اللعب بالسيارات في ذلك الفناء، وبدأ في شراء السيارات من المزادات، والحفلات الخاصة، وساحات إعادة التدوير. لقد توسع كثيراً واضطر إلى شراء المزيد من الأراضي للحفاظ على كل شيء. ثم أصبحت المنطقة تتضمن مجموعة رائعة من السيارات القديمة، وسيارات العضلات وكلاسيكيات الخمسينيات.

في النهاية، أصبح المكان مشروعاً فنياً أكثر من كونه ساحة إنقاذ للسيارات المهترئة، وذلك عندما أدرك “دين” أنه يمكن أن يكسب المزيد من المال مقابل رسوم الدخول مثل الحدائق الترفيهية.

أهم المقالات