سبتمبر 02, 2020

صور تجسسية لفيراري 812 GTO ذات القوة الحصانية الجبارة

التقطت عدسات المصورين صوراً تجسسية جديدة لسيارة فيراري 812 جي تي أو GTO، في أثناء اختبارها على الطرقات العامة. بأسلوب فيراري الحقيقي، تبدو السيارات الاختبارية المزودة بألواح “Prova” رائعة، مع الكثير من الخدوش والشريط اللاصق، وإذا دققت النظر، ستلاحظ أن الأجزاء الإضافية من العوادم في الخلف، محمولة بالمسامير.

فيراري 812 "جي تي أو"

سيصبح المحرك angrier 812، هو خليفة F12 TdF، و599 GTO، مما يزيد من تحسين كل جانب ديناميكي للسيارة الفائقة V12. تقليدياً، ستستهدف التعديلات توفير الوزن قدر الإمكان، وإضافة المزيد من الانسيابية الذكية إلى هيكل السيارة، واستخراج المزيد من القوة من محرك V12 بسعة 6.5 ليترات.

 فيراري 812 "جي تي أو"

يتميز محرك 812 Superfast بواحد من أكثر محركات V12 إثارة للإعجاب في السوق، بقوة 789 حصان، وعزم دوران يبلغ 530 رطل قدم. ولكن يقال إن شركة صناعة السيارات حريصة على إضافة ما يصل إلى 60 حصاناً للإجمالي، لتبلغ قوة المحرك 850 حصان. ومن المحتمل أن تتضمن الترقيات استراتيجية تغيير أكثر قوة لناقل الحركة ثنائي القابض. بالإضافة إلى مكابح أكبر وإطارات أكثر ثباتاً، إلى جانب مكونات وإعدادات تعليق جديدة.

 فيراري 812 "جي تي أو"

في حين أن السيارات التجريبية لا تستعرض بالضرورة الشكل الذي ستبدو عليه السيارة النهائية، فإنها تكشف أن فيراري تركز أكثر على الجزء السفلي من الجسم لاستخراج المزيد من القوة الضاغطة. ستكون العناصر الهوائية الجديدة لـ 812 “GTO” نشطة لتقديم أفضل النتائج الممكنة، من دون أن يتلقى معامل السحب ضربة كبيرة.

 فيراري 812 "جي تي أو"

كما هو الحال مع كل سيارة فيراري كبيرة جديدة ذات إصدار محدود، نتوقع أيضاً، أن تقدم فيراري نوعاً من التقنيات الجديدة التي ستسمح بشكل سحري لسيارتها الخارقة ذات المحرك الأمامي بالانتقال بشكل أسرع حول المنعطفات.

 فيراري 812 "جي تي أو"

سيتم الاحتفاظ بأرقام الإنتاج في حوالي 800 نموذج، وهو ما يشبه عدد طرازات F12 TdF التي أنتجتها فيراري. لا نعرف حتى الآن ما إذا كانت فيراري ستستخدم لوحة GTO الشهيرة، والتي تم استخدامها آخر مرة في سيارة 599 GTO أم أنها ستستخدم اسماً جديداً!

أهم المقالات