أغسطس 23, 2020

صورة مسربة تكشف عن لوسيد كروس أوفر

يبدو أن لوسيد موتورز هي واحدة من الشركات القليلة التي ستتمكن من تحدي تيسلا حقًا، وتأخذ هذه المنافسة على محمل الجد. مع ذلك، لا يمكنك منافسة شركة بسيارة واحدة فقط. تعرف لوسيد هذا الأمر، وكشفت الصور المسربة بأنها تخطط لطرح كروس أوفر، ويمكننا أن نخبرك أنها ستكون ضخمة للغاية.

لوسيد كروس أوفر

في تغريدة من mvahead على تويتر، تم التجسس على الكروس أوفر الجديدة من لوسيد على الطريق، ويُفترض أنها جزء من جلسة تصوير لحملة تسويقية وشيكة. كما ترى، إنها سيارة فريدة حقًا من حيث التصميم. هذه العجلات الضخمة مستقبلية بالتأكيد وربما تكون مصممة بهذه الطريقة لتقليل الاضطراب الديناميكي الهوائي. الجسم نفسه ضخم ويتميز بإغلاق محكم للغاية مع مقابض أبواب مخفية.

لوسيد كروس أوفر

يتم أيضاً عرض سقف ذو لونين مع بعض الزعانف التي تشبه الهوائيات، ولكن النهاية الخلفية المنحنية هي التي تفتح بالفعل أرضية جديدة.

لوسيد كروس أوفر

تتميز المصابيح الخلفية بأنها ذات طول كامل، وتبدو جيدة على السيارات أحادية اللون، لكننا غير متأكدين من وجود الكثير من الكروم. ومن المثير للاهتمام أن هناك طراز Tesla 3 في إحدى اللقطات، ربما يجب على لوسيد أن تنظر إلى الموديل Y من منافسها الأكبر للحصول على تناسب أفضل للكروم، لكن هذا التقاطع الجديد يشبه المنتج النهائي، لذلك نشك في أنه ستكون هناك أي تغييرات على مستويات الكروم لبعض الوقت.

لوسيد كروس أوفر

أهم المقالات