أغسطس 04, 2020

لمنافسة الكبار.. سايك الصينية تطلق مركبة Maxus T80

اشتهرت علامة Maxus التابعة لسايك/ SAIC الصينية في السنوات الأخيرة، بإنتاج السيارات المميزة من حيث المظهر، لكن سيارة البيك آب التي كشفت عنها مؤخرا أصبحت الأكثر جاذبية.

Maxus T80

ومن اللافت للنظر في السيارة الجديدة التي من المفترض أن تحمل اسم Maxus T80، هو هيكلها الكبير الذي يوحي بالقوة، وواجهتها الأمامية العملاقة المطلية بالكروم، فضلا عن تصميم صندوقها الخلفي وفقا لأحدث معايير الأيروديناميكية.

كما تألقت هذه المركبة أيضا بشكل مصابيحها الخلفية الحمراء الكبيرة، التي صممت بشكل غير مسبوق، وبعلامة Maxus الكبيرة التي صنعت من الكروم ووضعت على باب الصندوق الخلفي. إلى جانب الإطارات العملاقة التي تخولها باجتياز أصعب الطرقات وأكثرها وعورة.

Maxus T80

ولم تخل هذه المركبة من عناصر الأناقة والحداثة حتى من الداخل، فقد حصلت على صف من المقاعد المريحة المكسوة بالجلد، وعلى واجهة قيادة مميزة تخلو من الأزرار التقليدية تقريبا، فيها شاشتان كبيرتان تعملان باللمس، ونظام ملتيميديا متطور قادر على الاتصال لاسلكيا مع مختلف أنواع الهواتف والأجهزة الذكية.

Maxus T80

ومن المفترض أن تطرح هذه السيارة بنوعين من المحركات، محركات ديزل توربينية بسعة ليترين وقوة 163 حصانًا، ومحركات ديزل عادية بسعة 2.8 ليترات وبقوة 150 حصانًا، وبعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 أو 7 مراحل.

أهم المقالات