ديسمبر 15, 2021

شيفروليه إس 10 ماكس الجديدة كليا تظهر لأول مرة في العالم في المكسيك

كشفت جنرال موتورز للتو النقاب عن شيفروليه إس 10 ماكس Chevy S10 Max الجديدة كليا في المكسيك، وهي سيارة بيك أب متوسطة الحجم غير مسبوقة، توسع نطاق عروض شاحنات شيفروليه وتقدم لوحة اسم جديدة للأسواق الناشئة.

ظهر طراز شيفروليه إس 10 ماكس 2023 الجديد تماما في العالم لأول مرة في المكسيك باعتباره سيارة بيك آب متوسطة الحجم جديدة تركز على الأداء و مهام العمل الشاقة.

شيفروليه إس 10 ماكس

يعتبر طراز شيفروليه إس 10 ماكس 2023 نموذجا جديدا كليا ضمن محفظة شيفروليه، ولا علاقة له بشيفروليه إس S10 المصنوع في البرازيل، والذي يشترك في منصته والعديد من المكونات الميكانيكية مع كولورادو في الولايات المتحدة .

فيما أنتج طراز إس 10 ماكس الجديد كليا من تحالف جنرال موتورز مع شركة سايك موتورز لتعزيز القدرة التنافسية للعلامة التجارية في قطاع سيارات البيك أب متوسطة الحجم في المكسيك والدول الناشئة الأخرى المحتملة.

وتعد سيارة شيفروليه إس 10 ماكس الجديدة كليا هي في الأساس سيارة ماكسيس تي T70 تم تجديدها لتصبح أول سيارة من علامة تجارية صينية تابعة لجهة خارجية، وأول سيارة بيك آب صينية الصنع، ستسوقها جنرال موتورز كنموذج للعلامة.

شيفروليه إس 10 ماكس

كما تمثل ثالث شاحنة متوسطة الحجم للعلامة التجارية في جميع أنحاء العالم بعد أمريكا الشمالية و طراز شيفروليه كولورادو وإس S10 / كولورادو في السوق الدولية.

سيصل شيفروليه إس 10 ماكس 2023 الجديد كليًا إلى المكسيك في الربع الثاني من العام المقبل المستوردة من الصين في مستوى واحد.

ستتألف مجموعة القوة المحركة من محركين يعملان بالبنزين، بما في ذلك محرك بسعة 2.4 لتر ومزود بناقل حركة يدوي بخمس سرعات ومحرك سعة 2 لتر بشاحن توربيني من إنتاج شركة سايك موتورز ويعمل جنبًا إلى جنب مع يدوي من ست سرعات.

تتمتع السيارة الجديدة، بتصميم قوي وعصري مطابق لإصدارات المبتدئين من بيك آب سايك موتورز، لكن مع شعار شيفروليه الذهبي باعتباره الفارق الوحيد>

شيفروليه إس 10 ماكس

في المكسيك سيتم تقديم السيارة في تكوينات مذهلة وهيكلية للمقصورة العادية ومقصورة الطاقم كأداة عمل متعددة الاستخدامات يمكن لجنرال موتورز من خلالها التنافس لأول مرة مع نيسان إن بي NP300 الرائد المطلق في فئتها.

تُظهر صورة شيفروليه ماكس 2023 ناقل حركة أوتوماتيكي، ولكن تم تأكيد الناقل اليدوي حتى الآن بواسطة جنرال موتورز في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً: شفروليه تاهو الجديد بالكامل 2021

أهم المقالات