يونيو 29, 2019

رام ريبيل TRX سيتوفر بمحرك هيلكات

علامة رام لا تكتفي بتوفير الأفضل دائما لزبائنها بل تسعى للبحث عن الخطوة التالية من أجل توفير ما يلزم لجذب زبائنها بل وحتى زبائن جدد لصالات العرض الخاصة بها، من أجل ذلك تقوم الشركة بتطوير نسخة مميزة جدا من رام ريبيل TRX لتوفير الأفضل دائما.

تسمية ريبيل لدى رام تكافئ كلا من رابتر لدى فورد و Z71 لدى شفروليه وAT4 لدى جي إم سي حيث أن هذه الطرازات تمتاز بوجود زوائد شرسة من أجل المساعدة على اجتياز الطرقات الوعرة بكل سهولة بالمقارنة مع الطرازات القياسية، رام ريبيل TRX سيتمكن من اجتياز أي عائق يواجهه بسبب القوة الهائلة التي يتمتع بها المحرك.

ريبيل TRX

يحتوي رام ريبيل TRX على المحرك ذاته الموجود في جيب جراند شيروكي تراك هوك ودودج تشارجر وتشالنجر هيلكات وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر، يتصل المحرك بشاحن سوبرتشارجر مما يساعد على انتاج 707 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 880 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية أو الأربعة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب.

تم مشاهدة بعض النسخ من رام ريبيل TRX تقوم بالإختبارات من أجل التأكد من عملها بالشكل الملائم لكن مع وجود طلاء تمويهي على الهيكل لإخفاء كافة التفاصيل المتعلقة بالبيك اب قبل إعلان علامة رام عن أية تفاصيل رسميا تتعلق بذات الطراز.

بجانب رام ريبيل TRX فإن علامة رام تقوم كذلك بإجراء بعض الإختبارات على نسخة أقوى من رام بسبب أنها تحتوي على المحرك الذي توفر في طراز تشالنجر ديمون والذي تمكن من انتاج 840 حصان، التساؤل هو من يحتاج قوة كبيرة كهذه لإجتياز الطرقات الترابية أو الوحول حيث أنه من المتعارف عليه أن عزم الدوران هو العامل الحاسم في هذه الطرقات.

ريبيل TRX

من ضمن ما يميز رام ريبيل TRX الذي يقوم بإجراء الإختبارات هو أنه يحتوي على جهاز تعليق بليستن الذي يوفر أداء أفضل كما تم وضع مكابح ذات أداء أعلى للسيطرة على القوة الكبيرة التي ينتجها المحرك وهو أمر ضروري للغاية.

لم يتم بعد تأكيد موعد الإطلاق الرسمي لرام ريبيل TRX بعد لكنه حتما سيجد من يرغب بمعرفة كيفية قيادة بيك اب بقوة 707 حصان على كافة أنواع الطرقات.

أهم المقالات