يونيو 22, 2019

جوراسيك ميجارابتر الخيار المناسب للتخييم في الأماكن الوعرة

الغاية الأساسية من التخييم هي قضاء بعض الوقت من أجل الإستراحة من ضوضاء المدينة وضغوطات الحياة العصرية، يوجد العديد من الخيارات أمام عشاق التخييم ويعتمد ذلك على الميزانية المرصودة، جوراسيك ميجارابتر هو من الخيارات التي تلائم البعض في حال كانت الميزانية تسمح بذلك.

تتخذ جوراسيك ميجارابتر من فورد F-250 قاعدة لها وهو ما يساعد في كونها خيارا ملائما لهواة التخييم، المحرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.7 ليتر ويتصل بشاحن تيربو كما أنه يعمل بوقود الديزل، تم إدخال بعض التعديلات على المحرك وهو ما مكن من انتاج 600 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 1152 نيوتن متر.

جوراسيك ميجارابتر

يحتوي جوراسيك ميجارابتر على خزان وقود بسعة 189 ليتر وهو ما يساعد في توفير المسير لمسافة 1280 كم وهو ما يساعد على اجتياز مسافات كبيرة قبل الحاجة للتزود بالوقود مجددا.

يحتوي جوراسيك ميجارابتر على جهاز تعليق معدل من أجل توفير القدرة على القيادة على كافة أنواع الطرقات مهما بلغت صعوبتها، تم توفير نوابض جديدة تزيد من الإرتفاع عن سطح الطريق ليصبح 11.4 سم وهو ما يساعد في اجتياز العديد من العوائق والجداول المائية للوصول إلى الوجهة المرغوبة.

جوراسيك ميجارابتر

تم تزويد جوراسيك ميجارابتر بعجلات مشابهة للمركبات العسكرية كما أنها مغلفة بإطارات ميشلان بقياس 46 بوصة وهو ما يساعد في توفير أفضل أداء ممكن على الطرقات الغير معبدة مهما كانت صعوبتها.

يتزين جوراسيك ميجارابتر من الخارج باللون الأسود الغير لامع وهو ما يساعد في زيادة المظهر شرس الذي يتمتع به البيك اب، يحتل الحيز المخصص للتخييم مكانا له في أعلى السقف وأيضا يمتد ليغطي الصندوق الخلفي بالكامل، من شأن ذلك توفير المساحة الكافية لوجود سرير وغرفة صغيرة وأيضا مكان لتخزين كافة اللوازم لقضاء الوقت خارج المدينة.

جوراسيك ميجارابتر

تتضمن التجهيزات في الحيز المخصص للتخييم في جوراسيك ميجارابتر وجود موقد صغير الحجم من أجل إعداد الوجبات الخفيفة كما توجد النوافذ في عدة أماكن من المقطورة مما يساعد في التمتع بالمناظر الطبيعية والإستراحة قليلا من ضغط العمل.

جوراسيك ميجارابتر

قامت شركة ميجاريكس تراكس “Megarex trucks” بتوفير التجهيزات في جوراسيك ميجارابتر كما أنها تتولى إدخال التعديلات على طرازات البيك اب من فورد اعتمادا على رغبة الزبون بالتعديلات المطلوبة.

أهم المقالات