نوفمبر 11, 2020

دراجة BMW R18 الآن في المركز الميكانيكي للخليج العربي

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن وصول الدراجة النارية BMW Motorrad R18 إلى جميع صالات العرض الخاصة به.

BMW Motorrad R18 دراجة

ومثل جميع الدراجات النارية الأخرى التي قدمتها BMW في السابق، فإن دراجة BMW R18 تستحضر التاريخ والسمات المميزة لدراجات BMW Motorrad، مع إدخال تطويرات من ناحيتي التكنولوجيا والتصميم.

وتأكيداً على ذلك، فإن دراجة BMW R18 النارية تعتمد على أقوى محرك من BMW، كما زودت بهيكل أنبوبي مزدوج الحلقات.

تتميز الدراجة النارية Motorrad R18 من BMW بقدرتها على القيادة في أي تضاريس، سواء عبر طرقات المدينة أو فوق الكثبان الرملية الصحراوية، فهي متعددة الاستخدامات بشكل لا مثيل له. وتضم الدراجة النارية Motorrad R18 أقوى محرك بوكسر ثنائي الأسطوانات من BMW، والذي يتمتع بصوت فريد.

BMW Motorrad R18 دراجة

يعكس مظهر المحرك ثنائي الأسطوانات، وتقنياته المثيرة للإعجاب استمرارًا لمحركات بوكسر التقليدية المبردة بالهواء والتي قدمت تجربة قيادة ملهمة منذ أن بدأت BMW Motorrad الإنتاج في عام 1923. وبفضل أنظمة التبريد المتطورة التي تعتمد على الهواء والزيت، وتضمن عزم الدوران عند السرعات المنخفضة، فإن التكنولوجيا المبتكرة للمحرك تضمن أداء قيادة متميز مع استهلاك أقل للطاقة.

تتميز الدراجة النارية R18 بالتصميم الكلاسيكي المزدوج المخطط والمطلي بالكروم والذي يميز الطرازات السابقة من الدراجات النارية الشهيرة من BMW. ومن خلال ضمان جودة التصنيع، يتضح الاهتمام الدقيق بالتفاصيل التي لا يمكن ملاحظتها مثل الوصلات الملحومة بين الأنابيب الفولاذية والأجزاء المصبوبة أو المطروقة.

ورغم التصميم الجذاب، فإنه لا يأتي على حساب الوظائف والعمل، حيث تتميز الدراجة النارية BMW R18 بجسم طويل ومنخفض وموضع مريح لمساند القدمين، وهذا ما يتيح وضعًا مريحًا للركوب من أجل التحكم بأفضل شكل بالدراجة الهوائية.

من خلال التأكيد على تعدد الاستخدامات في هذه الفئة، فإن الدراجة النارية R 18 الجديدة تتمتع بثلاثة أوضاع قيادة قياسية، وهي: “Rain”، و”Roll”، و”Rock”، والتي تمكن الطراز من التكيف مع خيارات السائق المفضلة. يتضمن الطراز القياسي أيضًا نظام التحكم التلقائي في الثبات، والذي يمكن إلغاؤه، ويضمن مستوى عالٍ من الأمان أثناء الركوب.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الدراجة النارية R 18 الجديدة بشكل قياسي بتقنية التحكم بعزم دوران المحرك. ومن بين الخيارات الأخرى المتوفرة، فهناك المساعدة العكسية التي تجعل المناورة أكثر راحة، فيما تجعل وظيفة التحكم في بدء صعود المرتفعات القيادة أسهل عند الصعود.

أهم المقالات