سبتمبر 02, 2021

جينيسيس جي في 80 لعام 2022 تظهر في كوريا الجنوبية مزودة بستة مقاعد

قبل شهرين ترددت شائعات حول طرح نسخة فاخرة بستة مقاعد إلى تشكيلة سيارات الدفع الرباعي من طراز جينيسيس جي في 80 لعام 2022. اليوم، تأكدت تلك الشائعات، إذ كشفت العلامة التجارية الفاخرة عن طراز جي في 80 للسوق الكورية الجنوبية، وهي متوفرة بستة مقاعد.

لم تجرِ أي تغييرات على المقاعد الأمامية، توفر المقاعد المستقلة في الصف الثاني تجربة مريحة للركاب، مع وجود وحدة تحكم مركزية ضخمة مع أدوات تحكم في الصوت وحاملات أكواب (مع وظائف التدفئة والتبريد) وشاحن لاسلكي للهاتف.

هناك أيضًا نظام للتحكم في المناخ رباعي المناطق، مما يعني أن الراكبين في الصف الثاني من المقاعد يمكنهما الاستمتاع بدرجة الحرارة المناسبة.

جينيسيس جي في 80

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر شاشتان للمعلومات والترفيه في الخلف توفران الوصول إلى نظام المعلومات والترفيه الرئيسي للمركبة.

جينيسيس جي في 80

يجلب موديل 2022 أيضا نظاماً جديداً يحافظ على تشغيل مروحة نظام المناخ لمدة 30 دقيقة أخرى بعد إيقاف تشغيل السيارة وقفلها، فالفكرة من وراء ذلك أن التكييف يحتاج إلى التجفيف بعد التشغيل لمنع انتشار الرائحة الكريهة من الرطوبة.

تشمل الترقيات الأخرى لعام 2022 خضوع الطراز الجديد للتحديثات عبر الهواء لنظام المعلومات والترفيه كما تقول جينيسيس إن سمات ووظائف الألوان الجديدة ستكون متاحة في المستقبل، بالإضافة إلى تعديلات على شاشة العرض العلوية، ستتوفر أيضًا عتبات جانبية تعمل بالطاقة ووصلة مقطورة.

جينيسيس جي في 80

أخيراً، أصبحت المكابح ذات الأربعة مكابس من طراز 3.5قياسية أيضا لمحركات V6، الغاز سعة 2.5 و الديزل سعة  3.0ليتر

عند التطرق لمجموعات نقل الحركة المتاحة، لا توجد معلومات حول أي تغييرات تم إجراؤها على المحركات الثلاثة لسوق كوريا الجنوبية.

في سوقها المحلي، سيتم بيع جينيسيس جي في 80 لعام 2022 بلونين خارجيين جديدين، أحمر ونبيتي داكن بالإضافة إلى مزيج داخلي جديد من اللون البني الحضري / الفانيليا البيج.

قد يهمك أيضاً: جينيسيس جي في 80 أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات

أهم المقالات