أغسطس 10, 2021

جينيسيس جي في 70 تصل إلى صالات العرض في الإمارات

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في دولة الإمارات العربية المتحدة عن وصول طراز جي في 70 GV70، من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم إلى صالات عرضها المنتشرة في جميع أنحاء الدولة. وتعد هذه السيارة أول طراز رياضي متعدد الاستخدامات من الفئة متوسطة ​​الحجم تنتجه جينيسيس. ويتميز الطراز بشكل رياضي فريد متميز، وتصميم داخلي فاخر يركز على ضمان راحة السائق.

وتأتي هذه السيارة بتصميم خارجي معزز بطيف واسع من خيارات الألوان، حيث يتميز الجزء الأمامي بالشبكة الأمامية التي تمثل السمة الأبرز للعلامة التجارية الفاخرة والمستمدة من شعار جينيسيس. وتم ضبط المصابيح الرباعية بنفس مستوى الشبكة لتعكس الطبيعة الرياضية الجريئة للسيارة. وتكتمل الصورة مع خط التصميم الجانبي المقوس الذي يبدأ في الجزء العلوي من المصابيح الرباعية، ويمتد على طول جانب السيارة الرياضية. وتتعزز شخصيتها الرياضية الراقية مع خط السقف الأنيق الشبيه بالكوبيه، إلى جانب خط الكروم المتدرج على الركيزة الجانبية الخلفية، بينما يتزين الجزء الخلفي بالمصابيح بشكلها الاستثنائي، مع ضبط جميع العناصر الوظيفية في المصد ومخارج العادم للتأكيد على المظهر الديناميكي الرياضي.

واستوحيت المقصورة الداخلية من فلسفة “جمال المساحة البيضاء” للعمارة التقليدية في كوريا الجنوبية لتوفير أقصى درجات الراحة، بفضل مساحاتها الرحبة واستخدام عناصر بيضاوية الشكل. وتمتد أناقة التصميم المتاح بخمسة ألوان إلى فتحات التهوية النحيفة وخط الكروم الرفيع عبر الأبواب لزيادة الإحساس بالاتساع والأناقة والراحة في المقصورة. ولجأ المصممون إلى تقليل عدد الأزرار الموجودة على لوحة التحكم الوسطية، واستخدام شاشة عرض عريضة تعمل باللمس.

ويعتمد الطراز الجديد على أحدث التقنيات التي تتضمن نظام التعريف ببصمة الإصبع الذي يسمح بإعداد ملف تعريف مخصص لكل مستخدم، ليقدم بذلك تجربة قيادة مثالية تحفظ الخصوصية. ويتوفر الطراز بفئتين من المحركات التي تعمل بالوقود الأول بسعة 3.5 والثاني بسعة 2.5 كلاهما مزود بشاحن توربيني. وتم تزويد السيارة الجديدة بقفل تفاضلي محدود الانزلاق وإطارات رياضية حصرية لتعزيز أداء القيادة الرائع على الطرق غير المعبدة والوعرة.

جينيسيس جي في70

وتضمن هذه السيارة أداءً قوياً وقيادة متوازنة بفضل إدخال العديد من التقنيات، مثل نظام الحقن المزدوج للوقود، وتقنية التحكم في الانطلاق، ونظام التحكم في التضاريس المتعددة، لتوفير أداء هادئ وقيادة مستقرة في مختلف ظروف الطريق، ونظام التعليق الإلكتروني.

يضاف إلى ذلك أحدث التقنيات لأعلى مستوى من الأمان والسلامة في القيادة لحماية الركاب من أي مخاطر محتملة داخل وخارج السيارة، ومنها: نظام مساعدة تجنب الاصطدام الأمامي، والنظام المساعد لتجنب الاصطدام في النقاط العمياء، ونظام تحذير ولفت انتباه السائق ونظام التحذير الأمامي .. وغيرها من ميزات السلامة المتطورة.

جينيسيس جي في70

GV70 الجديدة متوفرة الآن في كافة صالات العرض في دولة الامارات العربية المتحدة, ولتجربة المستوى المتقدم في عالم ابتكار السيارات.

قد يهمك أيضاً: جينيسيس جي في 80 أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات

 

أهم المقالات