يونيو 02, 2019

جيب جراند شيروكي SRT تراكهوك بتعديلات مميزة تليق بها

جيب جراند شيروكي SRT تراكهوك هي الطراز الأعلى ضمن فئة جراند شيروكي وهي من ضمن تسميات جيب التي تمكنت من الصمود بجانب طراز رانجلر، بالطبع تحتوي السيارة على محرك قوي يمكنها من توفير أداء مميز لكن بالمقابل فإن شركة جايجر كارز ترى أنه بإمكان المحرك انتاج قوة أكثر من المحرك.

شركة جايجر كارز يمكن وصفها بغريبة الأطوار بعض الشيء حيث أن شركات تعديل السيارات الألمانية تختص عادة بتعديل الطرازات الألمانية أو أي علامة سيارات أوروبية إلا أن الشركة المذكورة قررت التركيز على السيارات الأمريكية لأنها ترى أن ناتج القوة المصنعي غير كافي وهو ما دفعها لوضع لمساتها على جيب جراند شيروكي SRT تراكهوك.

شيروكي SRT تراكهوك

توفر شركة جايجر كارز تعديلات لمحرك جيب جراند شيروكي SRT تراكهوك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر، يبلغ ناتج القوة 900 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر، تم ذلك من خلال توفير شاحن سوبرتشارجر يؤمن ضغط هواء أعلى وأيضا فلتر الهواء وإعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك بالإضافة لتوفير نظام عادم جديد.

شيروكي SRT تراكهوك

بفضل التعديلات التي جرى إدخالها على محرك جيب جراند شيروكي SRT تراكهوك فإن السرعة القصوى تبلغ 312 كم/س وهو ما يمكنها من منافسة كلا من لامبورجيني أوروس وبنتلي بنتايجا سبيد إلا أنه بالطبع عند تعديل أي من السيارتين ستتمكنا من تحقيق أداء أفضل.

شيروكي SRT تراكهوك

قررت شركة جايجر كارز توفير طلاء خارجي مميز لسيارة جيب جراند شيروكي SRT تراكهوك وهو طلاء شركة “Gulf” حيث أن هذا اللون زين العديد من سيارات السباق المميزة سابقا والتي تمكنت من الفوز بسباق 24 ساعة في لومان وهو يتكون من الأزرق الفاتح وخط برتقالي يمتد على طول منتصف السيارة، الجدير بالذكر أن بعض شركات السيارات توفر هذا النمط كطلب خاص مثل فورد GT.

شيروكي SRT تراكهوك

شيروكي SRT تراكهوك

تتضمن التعديلات في جيب جراند شيروكي SRT تراكهوك كذلك توفير عجلات خفيفة الوزن بقياس 22 بوصة وهو ما يوفر الحضور الكافي للسيارة كما أن العجلات تساعد في تخفيض إرتفاع السيارة بمقدار 2.5 سم وهو الأمر الذي يساعد حتما في توفير ثبات أفضل مما ينعكس إيجابيا على الأداء.

أهم المقالات